اخبار عدن

الإثنين - 09 ديسمبر 2019 - الساعة 08:53 ص بتوقيت اليمن ،،،

عدن (تحديث نت) خاص



شكا المواطن فيصل علي نصر ردمان، عن اختفاء ولده إيهاب فيصل علي نصر ردمان، منذ 2016م، بعد أن تم احتجازه في معسكر لواء النقل العام التابع للحماية الرئاسية بعدن.

وأوضح والد المختفي إلى كُلاً من رئيس المحكمة العليا، القاضي حمود الهتار، والنائب العام للجمهورية، د. علي الأعوش، ومدير أمن عدن، اللواء شلال علي شائع، "بأننا قد تقدمنا بشكوتنا إليكم بشأن اختفاء ولدنا إيهاب فيصل علي نصر ردمان، بعد أن تم احتجازه في 16/ 11/ 2016م، تحت إدارة أمجد خالد، ومحمد البوكري، ونزيه حميد، في معسكر لواء النقل العام بعدن الكائن بمديرية دار سعد بالعاصمة عدن، ولا نعرف حتى الآن عن مصيره أو مكان احتجازه بالضبط ".

وأضاف: "وولدنا تم احتجازه بدون أي مسوغ قانوني وتم إيداعه السجن الخاص باللواء، من قبل اللواء التابع لأمجد خالد، ومحمد البوكري ونزيه حميد في معسكر، وقبل احتجازه في السجن اللواء قمنا بتسليم ابننا إلى قيادة اللواء بعد وعدهم لنا بأنهم سيتأكدون من إدانته بجريمة قتل المجني عليه (أحمد إبراهيم) وبعدها تم سجنه وتعذيبه بشتى الوسائل دون محاكمة، ومن ثم إخفائه، ولم يسمحوا لنا بزيارته غير مرة واحدة".

وناشد والد المختفي رئيس المحكمة العليا القاضي، والنائب العام للجمهورية، ومدير أمن عدن بالبحث عنه إذا كان حياً يرزق والإفراج عنه أو محاكمته محاكمة عادلة إذا ثبت بأنه مدان بالقتل.