اخبار وتقارير

السبت - 08 أغسطس 2020 - الساعة 02:10 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت/خاص:

كشف مصدر خاص حقيقة المزاعم التي بثها الإخوان وروجت لها وسائل الاعلام التابعة لحزب الإصلاح، بشأن محاولة اغتيال قائد الشرطة العسكرية لمحافظة تعز الموالي للإخوان، في مفرق جبل حبشي.

وقال المصدر أن ثلاثة أطقم تابعة للشرطة العسكرية كانت ترافق شاحنة محملة بسجائر مهربة وكميات من الحشيش المخدر، في طريقها إلى محافظة تعز الخاضعة لسيطرة حزب الإصلاح.

وأضاف المصدر أن أحد النقاط الأمنية الواقعة في مفرق جبل حبشي والتابعة لأمن مديرية جبل حبشي اوقفت الشاحنة لأخذ الإجراءات الامنية اللازمة، فيما قامت الاطقم التابعة للشرطة العسكرية المكلفة بحماية الشاحنة بتطويق النقطة الامنية رفضا لإجراءات التفتيش.

وأشار المصدر إلى أن افراد النقطة الأمنية اشتبكوا مع مليشيات الإخوان التي قامت بتطويق الحاجز الأمني، مما اسفر عن وقوع إصابات من الطرفين.

وأكد المصدر أنه بعد إنتهاء المواجهات المسلحة وتدخل قيادات نافذة تابعة لحزب الإصلاح، عبرت الشاحنة المحملة بالسجائر وكميات الحشيش المخدر الحاجز الأمني باتجاه مدينة تعز، والقادمة من مناطق سيطرة المليشيات الحوثية.

ونفى المصدر صحة الاخبار والمعلومات المتدوالة بشأن محاولة اغتيال قائد الشرطة العسكرية الموالي للإخوان المدعو محمد سالم الخولاني، واصابة ثلاثة من مرافقيه.. مؤكدا ان الإصلاح بث هذه المعلومات لتغطية فضيحة مرافقة الشرطة العسكرية الخاضعة لهيمنة الحزب للشاحنة المحملة بالسجائر المهربة والحشيش المخدر.