اخبار محافظات

الخميس - 25 فبراير 2021 - الساعة 09:30 م بتوقيت اليمن ،،،

الضالع/تحديث نت/خاص:

اختتمت الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع، اليوم الخميس، أعمال ورشة العمل الخاصة بتدريب مديري الإدارات في مجال بناء القدرات والمهارات في العمل التنظيمي المؤسسي.

وفي حفل الختام، ألقى العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة كلمة شكر خلالها الأستاذ حسين الغزالي على جهوده التي بذلها خلال الورشة.
وأكدت العميد عبدالله مهدي، على أهمية التدريب لتطوير القدرات للارتقاء بالعمل التنظيمي، مشددا على مديري الإدارات التقيد بالانضباط، وعكس ما تلقوه من دروسٍ في واقعهم العملي.

كما ألقى محمد صالح سعيد مدير الإدارة التنظميه بتنفيذية انتقالي المحافظة، كلمة شكر فيها العميد عبدالله مهدي سعيد على تجاوبه وتعاونه في تذليل الصعوبات لإنجاح هذه الورشة، كما قدم شكره للأستاذ حسين الغزالي الذي نفذ هذه لورشة بنجاح ملحوظ.

من جانبه، تحدث المدرب حسين الغزالي مدير الإدارة التنظيميه بتنفيذية انتقالي محافظة لحج، بكلمة مختصرة حيّا فيها قيادة المجلس الانتقالي بالضالع والإدارة التظيمية والمتدربين على تعاونهم وتجاوبهم العملي لإنجاح عمل الورشة.