اخبار وتقارير

السبت - 31 يوليه 2021 - الساعة 04:06 م بتوقيت اليمن ،،،

وجه الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم السبت، اللجنة الجماهيرية بالجمعية الوطنية للمجلس، والدائرة الجماهيرية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس، بالعمل على تعزيز فاعلية النشاط الجماهيري بالعاصمة عدن ومحافظات الجنوب بشكل عام.

وأكد الرئيس الزُبيدي في لقاء مشترك بحضور أعضاء الدائرة واللجنة، أهمية الدور الكبير الذي يلعبه العمل الجماهيري في تعزيز التواصل مع مُختلف فئات المجتمع الجنوبي، وترسيخ مبدأ التسامح والتصالح بين أبناء الوطن، مع إيضاح رسالة وأهداف المجلس المُتمثلة في استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة على حدود ما قبل مايو 1990م.

وشدد على أهمية تكثيف اللقاءات والزيارات التي تُساعد على تطوير وتعزيز العمل الجماهيري، ورفع وتيرة عمل ونشاط هذه القطاع الهام، عبر التنسيق والتعاون وتوحيد جهود العمل بين اللجنة والدائرة وفقًا للخطط والبرامج المُشتركة بينهما.

وعرض المشاركون باللقاء، الخُطط المستقبلية التي سيعملون على تنفيذها، والأنشطة التي تتعلق بالفترة القادمة، بالإضافة إلى الأعمال والأنشطة التي تم تنفيذها، وأهم الصعوبات التي واجهتهم خلال الفترة الماضية.

وقدموا شرحًا تفصيليًا حول سير عمل اللجنة والدائرة، وكيفية تطوير العمل الجماهيري في المجلس، مقدمين الشكر للرئيس الزُبيدي على متابعته للأعمال والأنشطة الجماهيرية، والإطلاع على المشكلات والصعوبات التي تواجه عملها