اخبار محافظات

الجمعة - 29 أبريل 2022 - الساعة 01:12 ص بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت | خاص

عثرت قوات الحزام الأمني قطاع مديرية لودر م / أبين صباح اليوم الخميس على لغم أرضي بجانب الطريق المؤدي من نقطة الكهرباء إلى منطقه العين بمديرية لودر بمحافظة أبين.

وحسب بلاغ من عمليات حزام لودر صادر عن قيادة الحزام الأمني بالمديرية بقيادة القائد أحمد عوض مجهش أبو حمزه وأركانه القائد محمد الشقاع : أنه تم استلامهم البلاغ من أحد المصادر عن وجود لغم أرضي مضاد للدبابات في الطريق المؤدي من نقطة الكهرباء التابعة للحزام إلى منطقة العين بمديرية لودر

وجاء في بلاغ عملياتي "أنه تم التحرك للمكان من قبل قوة أمنية من أفراد الحزام الأمني المرابطين في المقر ونقطة الكهرباء مع استدعاء خبير لنزع الألغام وبعض الهندسين والخبراء

وبعد جهود كبيرة من مهندس الألغام وأفراد الحزام الأمني تم تفكيك اللغلم واخراجه من مكانه وإحضاره لمقر قيادة الحزام بالمدينة.

وأشارت قيادة الحزام الأمني قطاع م لودر "إلى أنها نفذت الإجراءات الأمنية اللازمة للتعامل مع اللغلم إلى حين تسليمه لشعبة الهندسة العسكرية لنزع الألغام والمعنيين للتخلص منه.

فيما أكدت قيادة حزام لودر "أن أفراد الحزام الأمني عيون ساهرة لاتنام وعلى استعداد قتالي وجاهزة لأي مهمة تستند لهم رغم شحة الإمكانيات خدمة لأمن واستقرار المديرية.