اخبار عدن

الخميس - 26 يناير 2023 - الساعة 07:30 ص بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت / برهان مانع

ضمن فعاليات مهرجان شتاء عدن الثقافي الأول 2023، ختم صباح اليوم المرحلة النهائية في مضمار الأغنية العدنية وفن اللوحات التشكيلية بإشراف وزارة الإعلام والثقافة ومكتب التربية والتعليم عدن.

وحضر حفل الختام معالي وزير الإعلام معمر الإرياني، ووكيل وزارة الإعلام والقائم بأعمال رئيس مجلس الادارة لمؤسسة 14 اكتوبر محمد هشام باشراحيل، و د. نوال جواد مدير عام مكتب التربية، ومأمور مديرية التواهي كتبي عمر كتبي، و د. نور الكومي مديرة الصحة المدرسية عدن، ورئيس شعبة التعليم العام نبيل عبد المجيد، ومدراء التربية والإعلام والأنشطة المدرسية بأقسامها في عدن.



وبعد مخاض تنافسي فني طلابي، أعلنت لجنة المسابقة التي يترأسها وكيل الإعلام نجيب ثابت ومدير عام مكتب الثقافة احمد بن غودل إعلان الفائزين في مسابقه الأغنية العدنية وفن اللوحات التشكيلية.

وثم تكريم الطلاب الفائزين والمشاركين وتكريم رؤساء أقسام الأنشطة المدرسية في المديريات من قبل قيادة مكتب التربية عدن،



وحصدت المركز الأول في الأغنية العدنية الطالبة رنا محمد علي من تربية المنصورة.

وحقق المركز الثاني مشترك بين نهير نبيل من م/ صيرة، والطالبة ولاء خالد سليمان م / دار سعد.

وحقق المركز الثالث مشترك بين الطالبة شهد عهد عبد الله م-خورمكسر والطالبة نعمة رافت سيف م-البريقه .

وأعلن رئيس لجنة تقييم الأعمال الفنية ومدير إدارة الفنون التشكيلية أ.محمد عادل سروري أن المركز الأول للطالبة مرح محسن عوض في عملها منارة عدن -الفرسان الاهليه -البريقة.

والمركز الثاني من نصيب الطالب عابد انور محمد هادي في عمله المنار المعالي المعلا.

وحقق المركز الثالث مشترك بين نفيسة أحمد الزميلين في عملها الزخرفي من السلام المعلا، والطالبة هبة الله حمود في عملها منظر طبيعي من مدرسة الانوار دارسعد.

ونال المركز الرابع مشترك بين الطالبة شهد عبدالحبيب في عملها المجلس التشريعي من ثانوية عدن النموذجيه المنصورة، والطالبة أمنية فوزي محمد في عملها خرطوم الفيل من مدرسة الطويلة صيرة.

وفي المركز الخامس الطالبة صالحة احمد العور في عملها ليتل بينج من مدرسة عبدالله خليفه خورمكسر.