اخبار محافظات

الأحد - 10 مارس 2024 - الساعة 01:29 ص بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت/خاص:


تسلم مدير عام المسيمير بمحافظة لحج حاميم سعيد الحوشبي، ومعه رئيس انتقالي المديرية عبدالفتاح الطميري، بحضور مدير كهرباء المسيمير الشيخ محمود عادل الحوشبي وممثل السلطة المحلية أحمد الحيمدي، مشروع بناء الوحدة الصحية بمنطقة مثلث العند وﺍﻟﺬﻱ نفذ بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية في إطار خططها وبرامجها للنهوض بالجانب التنموي.

وخلال استلام المشروع، ثمن الشيخ محمود عادل الحوشبي، دور قيادتي السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بالمديرية ﻓﻲ ﺑﻨﺎﺀ ﻫﺬﻩ المنشأة الصحية العملاقة ﻭﺍﻟﺘﻲ ﺳﻴﺴﺘﻔﻴﺪ ﻣﻨﻬﺎ قطاع واسع من أبناء المديرية، معربا عن ﺷﻜﺮه وإمتنانه العميق لكل من المدير العام حاميم سعيد ورئيس المجلس الانتقالي عبدالفتاح الطميري لتوجيه التمويلات لمثل هذه المشاريع الملحة والضرورية لخدمة أغراض التنمية والتي تهم المواطنين وتلامس احتياجاتهم الأساسية.

وأكد، استعداد قيادة السلطة المحلية لتذليل الصعوبات وتقديم التسهيلات أمام كل الجهات التي سوف تتبنى إنجاز مثل هذه ﺍﻟﻤﺸﺎﺭﻳﻊ الحيوية اﻟﺘﻲ تسهم في الرقي بواقع المجتمع والنهوض بالتنمية وفي تحسين مستوى وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

من جانبهم ﻋﺒﺮ أهالي المسيمير، ﻋﻦ ﺳﻌﺎﺩتهم الغامرة بانجاز هذا الصرح الصحي النموذجي الذي يأتي لتعزيز الخدمات الصحية منطقة مثلث العند وللتخفيف من معاناة المرضى في السفر والترحال إلى أماكن بعيدة للبحث عن الخدمة العلاجية.

ﻫﺬﺍ ﻭيتكون مبنى الوحدة الصحية من 4 حجرات ومخزن للأدوية وحمامات وتجهيزات وملحقات أخرى.