اخبار محافظات

الإثنين - 11 مارس 2024 - الساعة 09:54 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن/تحديث نت/خاص:

التقى نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي عبدالرحمن المحرمي صباح اليوم بالقصر الرئاسي بالعاصمة عدن مشائخ مكاتب يافع العشرة يتقدمهم الأمير محمد بن غالب العفيفي.


وفي مستهل اللقاء رحب المحرّمي، بمشائخ مكاتب يافع العشرة مشيداً بالادوار النضالية والتضحيات الجسيمة التي قدمها أبناء يافع خلال مسيرة النضال وفي مجابهة خطر المليشيات الانقلابية .


وأكد النائب المحرمي أن البلد لن تنهض الا بايدي أبنائها الشرفاء المخلصين مشيداً بالدور المحوري للمشائخ والشخصيات الاجتماعية والاعتبارية في حل الخلافات وتوحيد الصف ونبذ الظواهر الاجتماعية المخلة بالأمن والاستقرار الاجتماعي.


من جانبهم أكد مشايخ مكاتب يافع على أهمية تضافر الجهود والوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية للبلد خلال المرحلة الراهنة لما له من أهمية في الحفاظ على الأمن والسلم الاجتماعي وضرورة نبذ الخلافات والثارات .


وثمن مشائخ مكاتب يافع الاهتمام والرعاية التي يوليها نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي ابو زرعة المحرمي لهموم المواطنين في جميع مديريات يافع في محافظتي أبين ولحج وفي عموم محافظات الجمهورية وتلمسه لأحوال المواطنين محيين روح التواضع وحسن الاستقبال التي التمسوها خلال اللقاء .