اخبار عدن

الثلاثاء - 16 يوليه 2019 - الساعة 02:20 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن (تحديث نت)) خاص:

التقى الاخ محمد عمر البري مدير عام المنصورة صباح اليوم الثلاثاء في مكتبه بممثلين عن الحركة المدنية الديمقراطية ومبادرة عدن بيتنا .

وفي اللقاء رحب الاخ محمد عمر البري مدير عام المنصورة باعضاء الحركة المدنية الديمقراطية واعضاء،مبادرة عدن بيتنا,كما تحدث عن الهموم والمشكلات التي تعترض سير الاعمال اليومية واشار في حديثة لاعمال ادارة النظافة وإدارة الصرف الصحي الذي اعتبره كابوس يؤرق المديرية .

واضاف ان الادارة المحلية قد قامت بدعم تلك الادارتين بشراء اليات ودفع تكاليف اعمال ولكن مازالت تلك الادارتين لاتقوم بمهامها كما يجب رغم المتابعات اليومية ومراقبة تنفيذ الاعمال ورفع التقارير اليومية من قبل قسم ادارة الخدمات.

واشار ان هناك تقرير يومي يرفع من الادارة المحلية عن تقييم الاداء ومستوى الحضور للإدارة العامة لصندوق النظافة والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي.

كما اشار على ان هناك عقود انجاز مبرمة بين الادارة المحلية للمديرية والمؤسسة المخلية للمياه والصرف الصحي منذ،اشهر لم تنفذ،مع ان الادارة المحلية بالمديرية تحملت تكاليف تلك العقود.

وكما رحب ترحيبا كبيرا بمبادرة عدن بيتنا المقدمة من الحركة المدنية الديمقراطية والخاصة بالحملة الشاملة للنظافة وما ستقدمه هذه المبادرة يساعد في اعادة الالق والنظارة للمديرية.

وفي اللقاء افتتح الاخ عمر ناصر الميسري ممثل الحركة الديمقراطية كلمته بالشكر لمدير عام المنصورة على ترحيبه بالمبادرة والداء تعاونه اللامحدود لانجاح مبادرة عدن بيتنا ..كما اكد استعداد الحركة المدنية الديمقراطية لمساعدة الادارة المحلية بالمديرية لما يحقق مصالح المواطنين في. المديرية وإعادة الاستقرار المجتمعي وفي كافة مجالات.

وفي اللقاء تحدث الاخ عبدالرب بن عبد الرب ممثلا الحركة المدنية الديمقراطية عن تقديره لمدى استعداد مدير عام المنصورة للتعاون ووعده لتسخير جهود الادارة المحلية لانجاح المبادرة واكد ان هذا هو المنتظر من مدير عام المنصورة راجيا من الله ان تكون الحركة المدنية. الديمقرطية وهي تنفذ مخرجات حوار اقامته الحركة على مدى اشهر عدة سلطة الضوء على اهم المشكلات التي تعاني منها عدن واهمها النظافة والتي قامت به الحركة المدنية الديمقراطية الدفع اولا بملف النظافة الى ارض الواقع عبر مبادرة عدن بيتنا.

وفي اللقاء دار نقاش مستفيض حضره ادارة الخدمات بالإدارة المحلية وإدارة النظافة بالمديرية تحدثا فيه عن خطط تنفيذ الحملة والاحتياجات التي ستمكن الحملة الخاصة بمبادرة عدن بيتنا بالشراكة مع السلطة المحلية لمديرية المنصورة من تحقيق الاهداف المرجوة منها.

حضرر اللقاء الاخت نهى البوهي والدكتورة حنان محمد والاخت سلوى محمد والاخ فضل النقيب والاخ ساالم ذيبان. والاخ احمد ثروت والاخ احمد شهم عن الحركة المدنية.

والاخ عارف ياسين مدير الخدمات والاخ ثروت جيزاني مدير مكتب الاعلام والاخ فكري صغير والاخ العبيدي مشرفا النظافة بالمديرية.