اخبار عدن

الجمعة - 13 سبتمبر 2019 - الساعة 10:48 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت/خاص


بناء على توجيهات معالي وزير الكهرباء والطاقة ومدير عام المؤسسة ومدير عام كهرباء عدن بمكافحة الربط العشوائي للتيار الكهربائي وغيرها من المخالفات، اصدر مدير المنطقه الثانية مهندس توفيق سيف هزاع اوامر ببدء حملات متواصله لفصل الربط العشوائي للكهرباء وتحت اشراف كلا من ا. عبده علي مدير الشؤون القانونية في المنطقة الثانية والمهندس عبدالكريم سميح رئيس التفتيش والمهندس هشام عبدالمجيد نائب مدير التفتيش.

حيث اقيمت صباح يوم الثلاثاء الموافق 2019/9/10م حملة كبرى شاملة استهدفت العشوائيات التي تسبب اضرار سلبية خطيرة على الكهرباء وحياة المواطنين، ولقد شكر المواطنين ادارة المنطقة الثانية على كل الجهود التي بذلوها، وشكر المشرفين على الحملة بدورهم الجهود التي بذلها ابناء الحارات وعلى دور اهالي المنطقه في انجاح الحمله.

ولقد صرحت ادارة المنطقة الثانية بان الحملات لا تزال مستمره وبان ادارة المنطقة الثانية مستمره في خدمة المواطنين وبانهم بحاجة الى تكاتف المواطنين ووقفتهم للقضاء على السلوكيات السلبية المخالفة للقانون.

ولقد شكر اهالي المنطقه الجهود التي بذلتها مؤسسة الكهرباء وابلغوهم بانهم على استعداد لتقديم العون للمؤسسة وبانهم ساعون لتشكيل لجان شعبية في المنطقة لحماية الكيبلات والمولدات من الربط العشوائي.

ولقد شكر مدير المنطقه الثانية كل من ساهم في انجاح الحملات وافاد بانه على استعداد لوضع يده مع الجميع للحفاظ على منشاءات المؤسسه.

ولقد افاد الكثير من عمال الكهرباء بانه يجب ان يتم اتخاذ اجراءات صارمه بهذا الخصوص، فبسبب الربط العشوائي توفي الكثير من المواطنين.

وبهذا الخصوص علق ا. عبده علي مدير الشؤون القانونية الجميع وقال"لقد تم توقيف الحملات قبل عيد الاضحى المبارك باسبوع وذلك لاعطاء المواطنين فرصة للاشتراك والربط الرسمي بناء على طلبات خطية منهم، والان فلقد عادت الحملات وستستمر مؤسسة الكهرباء بمحاربة الربط العشوائي للتيار الكهربائي لما له من خطورة على حياة المواطن وعلى المولدات الكهربائية نفسها".

كما اضاف:" انه سعيد بتعاون عاقل حارات المحاريق والمواطنين مع عمال المؤسسة".

واضاف ايضا" ان عمال التفتيش وعمال التوزيع بالمؤسسة يقدمون جهود كبيرة لانجاح الحملات وانه يشكرهم من اعماق قلبه.".





اعداد:سامي محمد السعيدي