اخبار عدن

الإثنين - 16 سبتمبر 2019 - الساعة 05:00 ص بتوقيت اليمن ،،،

اوعز الكابتن عمر الداحي سبب تألقه مع المنتخب اليمني خلال الفترة الاخيرة وعن الأداء الكبير الذي قدمه أمام المنتخب السعودي في الجولة الثانية للتصفيات المزدوجة المؤهلة لكأسي العالم وآسيا.

وأوضح الداحي أن أحد الأسباب المهمة التي جعلته يبرز امكانياته بشكل كبير هي توجيهات وإرشادات الكابتن القدير "سامي نعاش" موضحا في حديثه أن الأخير أعاد الروح و وهج المنتخب اليمني.

وقال الداحي في تصريح صحفي: بفضل الله ومن ثم فضل توجيهات وارشادات الكابتن سامي لقد قدمت مبارة كبيرة واتوفقت بتسجيل الهدف الثاني وبصراحة هذا شعور لايوصف لانني سجلت اول هدف لي مع المنتخب الوطني وان شاء الله اتطلع لتقديم مستوى جيد مع المنتخب في قادم المباريات

وأضاف الداحي: نعمل بجهد من أجل أن نرى منتخبنا ينافس المنتخبات القوية واطمح في تقديم افضل المستويات مع المنتخب وتمثيل المنتخب اليمني بالشكل الذي يطمح له كل لاعب لمنتخبه.

واختتم الداحي حديثه: كل ما اتمناه مع المنتخب اننا نسعى جميعا بأن نكون منتخب قوي في قادم الايام ونوقف ضد ظروفنا وحروبنا ونسعد الشعب اليمني وان شاء الله سنخطف بطاقه التأهل في المجموعة.

يذكر أن منتخبنا الوطني خاض مباريتين حتى الان اسفرت عن تعادلين وكانت أمام سنغافورة و السعودية وبحوزته نقطتين على أن يتبقى مباريتين أمام المنتخب الأوزبكي و الفلسطيني.