مجتمع مدني

الثلاثاء - 15 يناير 2019 - الساعة 08:00 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت/خاص

عبرت مؤسسة الشباب التنموية ممثلة برئيسها الأستاذ/ أبو بكر الخيلي، عن خالص الشكر والعرفان لمعالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس/ أحمد الميسري، على دعمه السخي للجانب التعليمي.

جاء ذلك في رسالة شكر وجهتها مؤسسة الشباب التنموية وهيئتها الإدارية وجميع كوادرها ودوائرها لمعالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس/ أحمد الميسري على دعمه لدائرة الطالب الجامعي في المؤسسة والتي تقدم الكثير من الدعم لمجموعة من الطلاب الجامعيين وسكنهم بالعاصمة عدن بحسب الإمكانيات المتاحة.

وأكدت المؤسسة بأن هذا الدعم أن دل على شيء فإنما يدل على مدى اهتمام وزير الداخلية بالجانب التعليمي ودعمه وتشجيعه للعلم والتعليم الذي يبني اجيالا تخدم مجتمعاتها وترفع من مكانة شعبها والدولة بشتى المجالات بين الأمم، متمنين للمهندس/ أحمد الميسري دوام التوفيق والنجاح في مهامه العظيمة.

كما تقدمت المؤسسة بجزيل الشكر والتقدير لسعادة القنصل الدكتور/ وائل الخيلي على التنسيق الدائم مع الجهات الحكومية والمنظمات الدولية لتعريفهم بالمؤسسة وأهدافها وأعمالها لتوفير الدعم لمؤسسة الشباب التنموية التي تعمل هيئتها الإدارية ودوائرها وكوادرها بكل جهد على أداء رسالتها السامية وعملها الإنساني والخيري التطوعي في المجتمع على أكمل وجه.