اخبار محافظات

الثلاثاء - 15 يناير 2019 - الساعة 09:27 م بتوقيت اليمن ،،،

المهرة(تحديث نت) خاص:

قام مدير عام مديرية الغيضة سالم عوض سعيدان بمعية الملازم حسين أحمد المراني مدير إدارة شرطة السير بالمديرية بزيارة ميدانية  لشوارع مدينة الغيضة ،أطلعا من خلالها على سير العمل المروري والإشراف على مواقع الفرز التي تم تجهيزها وتحديدها لتنظيم حركة السير لسيارات الأجرة والنقل للمديريات  الشرقية والغربية بالمحافظة والخطوط الداخلية بعاصمة المحافظة.

واستمع المدير العام  ومدير شرطة السير بالمديرية من سائقي   الأجرة إلى جانب من الإشكاليات والهموم التي يعانوها خاصة بعد أن تم نقلهم إلى موقع  الفرزة الجديدة.

مؤكدين لهم سعي السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الشيخ راجح باكريت ومدير عام الشرطة العميد مفتي صموده إلى تنظيم عمل سيارات الأجرة والنقل واتخاذ التدابير اللازمة والمعالجات المناسبة بالتنسيق مع مكتب النقل وتحديد التسعيرة الخاصة لكل منطقة الذي تم اعداده من قبل الجهات المختصة وفقاً للنظام والقانون .

من جانبه  حث مدير شرطة السير بالمديرية السائقين على ضرورة الانضباط بإرشادات السلامة ، مشدداً على سائقي الشاحنات تركيب الباب ووضع الطربال لما له من اهمية وحفاظاً على البيئة والنظافة .

وفي لقائهما بالسائقين المخالفين في حوش إدارة شرطة السير  شدد مدير عام المديرية على عدم التساهل مع  المخالفين من سائقي الدراجات النارية والتاكسيات.

مؤكداً منع استخدام الدراجات النارية كوسائل نقل أجرة.

وعدّد مدير شرطة السير الملازم حسين المراني المخاطر والسلبيات والمخالفات الجسيمة والحوادث المرورية التي تسببها الدراجات النارية .

موضحاً بأنه  وبموجب الخطط المرورية لشرطة السير تم إغلاق الفتحة المقابلة لمؤسسة بن محيسن باعتبارها كانت سبباً بعرقلة حركة السير  وضررها أكثر من فائدتها.

هذا وقد أطلع المدير العام ومدير المرور على جاهزية الفرز الخاصة بباصات النقل والترتيبات الأخيرة .

وقدم المدير العام شكره  للعاملين  بإدارة شرطة السير بالمديرية وتحفيزهم للاستمرار بوتيرة عالية للنشاط الذي لمسه من الجميع  والعمل كفريق واحد معاً للسلامه المرورية وتنظيم حركه السير .