ريــاضــة

الثلاثاء - 15 يناير 2019 - الساعة 10:13 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن(تحديث نت) خاص:

كرمت ادارة نادي الشعلة الرياضي بعدن الاخ/ محمد ابوبكر البكري الرئيس التنفيذي لشركة مصافي عدن الرئيس الفخري للنادي تقديرا لوقوفه مع النادي ودعمه باستمرار ...
وخلال استقبال البكري لادارة نادي الشعلة ممثلة بالاخ/ محمد حسن ابو علاء رئيس النادي والنائب/ سالم الوادي وبحضور الاخ/ محمد حيدان رئيس اتحاد عدن لكرة القدم عبرت ادارة نادي الشعلة عن جزيل شكرها وتقديرها لرئيس النادي الفخري / محمد ابوبكر البكري لما يوليه من دعم كبير للنادي في مختلف الالعاب ومساندته في كل الامور دون تردد الامر الذي اسهم في استقرار النادي ماليا واداريا وفي استمرار منافسته للبطولات واخرها احرازه لبطولة الجمهورية للكرة الطائرة ..
ونقلت الادارة في لقائها تحيات اعضاء ولاعبي نادي الشعلة وجماهيره العريضة الى الرئيس الفخري المدير التنفبذي لشركة مصافي عدن/ محمد البكري لدعمه اللامحدود للنادي ..
من جانبه فقد عبر الرئيس الفخري الاخ/ محمد البكري عن شكره لادارة النادي الشعلاوي لجهودها ونشاطها في خدمة النادي
مؤكدا استمراره في الوقوف ودعم النادي الذي كان ولازال احد ابنائه وفخور به ولذلك من الطبيعي ان اقف معه ويقف الجميع في خدمة نادينا العريق واحث كل الشعلاويين مساندة النادي كلا في مجاله ..
وفي ختام اللقاء الحبي اهدات ادارة نادي الشعلة رئيسها الفخري/ محمد ابوبكر البكري ترس النادي وشهادة تقديرية عطفا لدعمه في خدمة النادي الشعلاوي . .

النعماني ابو شامل