اخبار سياسية

الأحد - 10 فبراير 2019 - الساعة 12:11 ص بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت/خاص

استنكر عدد من الناشطين المنتميين للحراك الجنوبي ومجلسه الانتقالي تصريح قناة العربية التي ربطت مليشيات الحوثي بالحراك الجنوبي على شريط اخبارها العاجلة .

وعنوت قناة العربية عبر مصدر اخواني لها عن وجود خلافات سياسية بين مليشيات الحوثي الانقلابية وحليفها الحراك الجنوبي مما سبب بجدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتسائل الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي عن هوية الحراك الذي تحدثت عنه قناة العربية مؤكدين انها قناة العربية تواصل سقوطها جراء اعتمادها على مصادر إخوانية.


وقال وضاح عطية أن الحراك الجنوبي هو من هيأ الأرضية الشعبية في جنوب الجزيرة العربية وفي أرض الجنوب وبفضل الله ثم بفضل الحراك الجنوبي استطاع العرب أن يقطعوا يد إيران.


وأضاف بن عطية الحراك الجنوبي يستحق نصب تذكاري في كل الدول العربية التي تكره إيران ويستحق ألف جائزة من جوائز نوبل للسلام .


وقال الصحفي الجنوبي البارز صالح ابو عوذل نحن الجنوبيون نحب وطننا كما يحب الآخرون اوطانهم، بل ان الجنوبيين أشد حبا لوطنهم من غيرهم، ربما انه لم يصبح بعد دولة معترف بها.


وأضاف صالح الجنوبيون عليهم الحذر، فهناك من يريد ضرب أي تقارب مع الاشقاء الجيران، فمن دس تقرير مستفز في نشرة قناة العربية، يحرص يوميا على الحديث عن الجنوب الاشتراكي الكاره للسعودية.