مجتمع مدني

الإثنين - 15 أبريل 2019 - الساعة 11:34 ص بتوقيت اليمن ،،،

((تحديث نت)) فيصل علي

اجتمع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل صباح اليوم الأحد الموافق 14 ابريل بإدارات المساحات الصديقة الممثلة بمنظمات المجتمع المدني في محافظة الجوف .

الاجتماع الذي ناقش عدد من القضايا المهمة في المحافظة كما ناقش التقارير المقدمة من الحاضرين بما تم إنجازه خلال الفترة الماضية والصعوبات والعوائق التي يواجهوها.

وافتتح الاجتماع المهندس /هادي شمعان مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل وتحدث عن أهمية التعاون بين السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني في تحسين مستوى العمل المجتمعي بالمحافظة ، وأشاد بالمنظمات الفاعلة وبدورها.

حضر اللقاء المهندس جميل القاسم مدير الوحدة التنفيذية والأستاذ ياسين اليوسفي مدير إدارة الصحة والسلامة المهنية للنازحين والأستاذة أصالة الحداد مديرة إدارة الحالة بالمكتب

كما حضر اللقاء الأستاذ أحمد عليان مدير مشروع خدمات النوع الاجتماعي ، والأستاذ سيف الشرعبي الممثل عن مشروع الحماية التابع للصندوق الإنساني اليمني والأستاذ عدنان سعيد ممثل مؤسسة يمن الخير .

وتم مناقشه أهم البرامج الناجحة في المحافظة ومدى استفادة المستهدفين منها ، كما تم ذكر بعض الصعوبات التي يواجهوها أثناء العمل في الميدان ووضعت بعض الاقتراحات لتفادي هذه الصعوبات والتقليل منها .

وأختتم اللقاء المهندس هادي شمعان باستعداد المكتب بتقديم كل الخدمات التي من شأنها ستسهل العمل وترفع من مخرجاته ، وشكر الحاضرين على اهتمامهم بهذا الجانب من العمل المجتمعي .