منوعات

الخميس - 12 نوفمبر 2020 - الساعة 08:30 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن/تحديث نت/خاص:

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو "مؤثر" لشاب عدني يعمل في شركة أمنية وهو يقوم باللعب مع طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة في أحد المراكز التجارية بالمنصورة.

وقد نال الشاب (نبيل منصور عوض) شهادة "شكر وتقدير" على المهام الأمنية والإنسانية في عدد من المراكز التجارية بالعاصمة عدن بفعالية تكريمية خاصة أقيمت لهذا الغرض.

حيث قامت شركة "ترست عدن" للاستيراد والتوكيلات التجارية قطاع الخدمات العامة/ إدارة خدمات أمن المنشآت بتكريم مشرف أمن لمركزين تجاريين هما:- (ناينتي مول، والنخيل مول) بحضور عدد من الزوار الذين أعجبوا بالانضباط العالي للأخ نبيل منصور عوض خلال النصف الأول من عام 2020م وكذا للجهود الطيبة التي بذلها في عمله.

وقام بتسليم الشهادة الأستاذ محمد أحمد ناصر مدير عام شركة "ترست عدن" والأستاذ محمد جمال أحمد رئيس قطاع الخدمات العامة ورجل الأعمال الأستاذ قحطان عتوان.

وتعود تفاصيل مقطع الفيديو المنتشر إلى إحدى ألعاب النط المخصصة للأطفال، عندما أراد طفل مصاب بمرض في الجهاز العصبي أن يلعب فيها وهو ما قوبل بالرفض من قِـبَـل القائمين على تلك اللعبة بسبب إعاقته.

فأدى ذلك إلى بكائه أمام أقرانه من الأطفال الآخرين، وهو ما أثَّـر على مشاعر والدته التي بكت هي أيضاً قائلة "إن ابنها يعاني دائماً من حرمانه لحقوقه البسيطة التي يتمتع بها الأطفال".

ليقوم المشرف الأمني باحتضان الطفل وإدخاله إلى وسط اللعبة، آخذاً به في أجواء من المرح والبهجة وهو ما أثار دهشة وإعجاب الحاضرين، الذين عبروا عن سعادتهم من الجانب الإنساني الذي أبرزه الشاب نبيل منصور عوض في موقف نال استحسان الزوار والإدارة التي رصدت الحدث عبر كاميرات المراقبة.

وطالب مهتمون وشخصيات اجتماعية المنظمات ذات حقوق الطفل أن تدعم هذا الشاب الذي أعطى صورة مشرفة عن أبناء عدن وإبراز دوره للاقتداء به والتحلي بأخلاقه الإنسانية.

من : علاء بدر