اخبار عدن

السبت - 27 فبراير 2021 - الساعة 01:44 م بتوقيت اليمن ،،،

عُقد اليوم السبت، اللقاء التشاوري الأول للمراكز الإعلامية للعام 2021 في العاصمة عدن، وذلك برعاية الدائرة الإعلامية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

واستعرض اللقاء في اليوم الأول بحضور فضل الجعدي نائب الأمين العام لهيئة الرئاسة، وعلي الكثيري عضو هيئة الرئاسة، تقرير الدائرة الإعلامية الذي تضمن نشأة المراكز الإعلامية ونشاطاتها، وما حقتته من إنجازات خلال الفترة الماضية.

وناقش اللقاء، تقارير إنجاز المراكز الإعلامية للعام 2020، والخطط القادمة للمراكز خلال العام 2021، حيث جرى استعرض تقارير مركزي حضرموت في المكلا وسيئون، ومراكز لحج والضالع وشبوة.

وجرى الاتفاق في ختام اليوم الأول من اللقاء على استكمال مناقشة بقية التقارير في اليوم الثاني، بالإضافة إلى إعداد ملاحظات ومقترحات متعلقة بما تم مناقشته للخروج بتوصيات مناسبة لوضعها في الاعتبار، وتنفيذها خلال المرحلة المقبلة.

وشدد فضل الجعدي، على أهمية الجبهة الإعلامية التي تأتي بعد الجبهة العسكرية، ويعول عليها لمواكبة الانتصارات العسكرية لتعزيزها وعدم انكسارها.

وأكد علي الكثيري، أن هذا اللقاء يعتبر فرصة طيبة نظرًا لأهمية المراكز الإعلامية في هذه المرحلة، والاستفادة من تأهيلها لتعميق فهم المصطلحات والتوجهات الإعلامية.

ولفت إلى أن هناك خطوات قادمة لتطوير إعلام المجلس بشكل خاص والإعلام الجنوبي بشكل عام؛ لمواكبة التطور في هذه المرحلة.