مجتمع مدني

الأحد - 18 أبريل 2021 - الساعة 05:45 م بتوقيت اليمن ،،،

(تحديث نت)خاص

ناقش وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق سالم العكبري، اليوم بمدينة المكلا، مع القائم بأعمال رئيس جامعة حضرموت الدكتور عبدالله بابعير أوجه تعزيز التعاون والشراكة في المجال التعليمي، في إطار منظومة متكاملة للتعليم وبناء المؤسسات التعليمية وتأهيل كواردها.

وأكد الوزير العكبري على تعزيز العلاقة والشراكة بين الوزارة والجامعات بما يسهم في تحسين جودة المخرجات وبما يلبي احتياجات سوق العمل بالكوادر المؤهلة، مشيدا بجهود الجامعات الحكومية في الارتقاء بمستوى التعليم الأكاديمي.

موجها مدراء مكاتب الوزارة بالمحافظات بالعمل وتعزيز التعاون مع مختلف الجامعات الحكومية وتذليل الصعوبات والتحديات وتسخير الإمكانيات المتاحة بما يضمن إحداث شراكة حقيقية تنعكس على واقع التعليم في البلد.

واستعرض القائم بأعمال رئيس جامعة حضرموت خطط وبرامج الجامعة في تطوير العملية التعليمية، مؤكدا استمرار الجامعة في أداء رسالتها الأكاديمية وتقديم خدماتها لكل أبناء الوطن.

حضر اللقاء مستشار وزير التربية والتعليم للشؤون الفنية الدكتور صالح عرم، ونائب رئيس جامعة حضرموت لشؤون الطلاب الدكتور سالم العوبثاني، وأمين عام الجامعة الأستاذ عبدالله عيديد، وعميد كلية البنات الدكتورة فتحية باحشوان، والدكتور سعيد بلعفير عميد كلية التربية.

فيديو خبري:
https://youtu.be/fw73bbslFDE