اخبار محافظات

الأربعاء - 12 مايو 2021 - الساعة 05:02 ص بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت /خاص

تسلم اليوم مدير عام مستشفى محنف بمديرية لودر بمحافظة ابين الدكتور نبيل الكازمي دفعة جديده من المساعدات الطبية التي تستهدف القطاع الصحي بالمديرية لمواجهة خطر الاصابة بالحميات ، في اطار برنامج الرعاية الصحية للقطاع الطبي التابع للمؤسسة الاقتصادية اليمنية .


وتضمنت شحنة المساعدات الطبية المقدمه للمستشفى مساعدات طبية وادوية ومشتلزمات خاصة لمواجهة الحميات وخطر الاصابة بفايروس كورونا وكذا اسطوانات الاوكسجين مقدمة لمركز الحجر الصحي والحميات في مديرية لودر


وفي الندشين بحضور العميد سامي صالح السعيدي المدير العام التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية اشاد مدير عام مستشفى محنف الدكتور نبيل الكازمي بدور قيادة المؤسسة الاقتصادية في تفاعلها الدائم وتوفير الخدمات الطبية للقطاع الصحي في المديريه .

وعلى هامش التسليم اطلع المدير السعيدي على سير العمل في مستشفى محنف بمديرية لودر يرافقة مدير عام فرع المؤسسة الاقتصادية بمحافظة ابين الاخ جلال اليس ومدير مكتب الاعلام بلودر الاستاذ جهاد حفيظ ،على وضع الاقسام الطبية العاملة في المشفى .

واستمع المدير السعيدي من مدير المستفى الدكتور الكازمي الى ما يحوية المستشفى من اقسام تقدم خدماتها الطبية للمواطنين ،تبذل فيه الكوادر الطبية جهود كبيرة لمواجهة حالات الاصابة بالحميات التي تصل من مختلف المناطق النائية في المديرية .


الى ذلك اشاد مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد سامي السعيدي بجهود قيادة وكوادر مستشقى المدينة الذين يعملون بروح المسئولية والاخلاص في عملهم الانساني النبيل ، مجدد تقديم الدعم اللازم لانعاش الجانب الصحي في المديرية .


مؤكدا العمل على سرعة اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لاستكمال تزويد ورفد مركز الغسيل الكلوي بالمستشفى بالاجهزة والمعدات الطبية ومحطة التشغيل بما يخدم المرضى من ابناء المديرية الذين يعانون قي تلقي العلاج بالسفر الى خارج المحافظة.

من جهته عبر مدير مكتب الاعلام بمديرية لودر الاستاذ جهاد حفيظ شكره وتقدير لقيادة المؤسسة الاقتصادية اليمنية ممثلة بالمدير العام الذي يولي اهتمام كبيرا في تقديم الدعم التنموي الذي يستهدف كافة المجالات ومنها الجانب الطبي .. مشيرا الى اسهامات المؤسسة التي وصلت الى كافة المحافظات المحررة بعد ان استعادة دورها كمؤسسة وطنية رائدة في البناء والتنمية .