مجتمع مدني

الأربعاء - 12 مايو 2021 - الساعة 06:08 ص بتوقيت اليمن ،،،




قامت مؤسسة ذو النورين الخيرية التنموية بدعم بمبالغ ماليه بالدولار لاهالي الفقراء والاسر والمتعففة مقدمة من رئيسة المؤسسة الاستاذه نور عيدروس بعد ان قامت المؤسسة باحصاء مجموعة كبيرة من الاهالي المحتاجين والفقراء الذي يتعففون عن طلب الحاجه ومن هذه الفئات ارامل واسر وشهداء وايتام وفقراء وذوي الاحتياجات الخاصة والمعاقين اصحاب الاطراف الصناعية..

وصرحت رئيسة مؤسسة ذو النورين انها تدعم هذه الحملة وان الحملة استهدفت الحالات الاشد فقرآ معربة عن نواياهل بدعمهم بمبالغ ماليه وتفاجنا بالرد من قبل هؤلاء الناس ان النقود اليمنية لم تعد تجلب لهم بعض الأشياء والمقتضيات وأن السوق اصبح يتعامل مع الناس بسعر صرف العملات النقدية الخارجية مباشره مع الفرد مما جعلني اقدم الدعم بعملة اجنبية ولا اتسبب بخذلان هؤلاء الناس المتعففين في منازلهم ولا يلمسون التفرقة المجتمعية.

واضافت العيدروس نحن لا نشجع التعامل الداخلي بالعملة الاجنبية لكن الظروف الاقتصادية والمجتمعية وعدم رغبتنا بكسر فرحة العيد لهؤلاء الناس الطيبين هي من جعلتنا نقدم المساعدة بالدولار، مختتمة بشكر جميع طاقم المؤسسة وخاصة الجانب الاعلامي وجميع من يساعد في عمل الخير ونحن من الناس وفيهم وإن شاء الله مستمرون بالعطاء ومد يد العون بكل شفافية ومصداقية واثبات ذلك من خلال الحملات . .

مؤسسة “ذو النورين” الخيرية إلتنموية تمتلك حسابات على بنك الكريمي لاستقبال الدعم والتبرعات من فاعلين الخير وهي كالتالي:

– حساب بالكريمي (للريال السعودي): 120166691
– حساب بالكريمي (للريال اليمني):1439721