مجتمع مدني

الأربعاء - 12 مايو 2021 - الساعة 10:55 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن/تحديث نت/خاص:

إستمرارآ لنشاطات المؤسسة الخيرية و دعمها الانساني للمحتاجين في ظل تردي الوضع المعيشي في محافظة عدن نتيجة للغلاء و انتشار جائحة كرونا، وواصلت طواقم المؤسسة برنامج توزيع السلل الغذائية لدار الايتام واسر الايتام بمحافظة عدن.

ويأتي هذا النشاط للتذكير بهذه الشريحة الاجتماعية ومعاناتها في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها المحافظة.

حيث تم ايصال سلل غذائية تحتوي الاغذية الاساسية و ما تحتاجة هذه المراكز من اغذية وهي دار الايتام انا انسان الكائن في مديرية خورمكسر، ومركز الطفولة الآمنة بمديرية المعلا، بالاضافة الى بعض اسر الايتام في محافظة عدن.

وفي ظل ذلك تقدمت رئيسة المؤسسة د ريما همشري بالشكر الكبير لفاعل الخير ولكل من اشترك بالمساهمة في هذا العمل الخيري حتى بالقليل من المال، كون هذا العمل الانساني هولفتة كريمة لمساعدة الايتام و تذليل الصعاب لهم في الحياة و خطوة نحو بناء جيل جديد يشعر بالحب الملموس من المجتمع الذي يمثل لليتم اسرته الكبيرة و ملاذه الآمن.

وأضافت همشري، قد دعانا ديننا الإسلامي الحنيف في القرآن الكريم و سنة نبيه عليه الصلاة و السلام للاهتمام باليتيم وتيسير سبل العيش لهم فهنيئا لكل من شارك في هذا العمل طاعة لله و رسوله وجزائهم الله خيرا.

وأكدت همشري، اننا كمؤسسة خيرية نكافح بما اوتينا من جهد ومال وهبات من فاعلين الخير لنساعد من هم بحاجة الى الاهتمام و توفير سبل العيش الكريم الذي يمثل حاجة هامة لشريحة كبيرة في المجتمع.

وتمنت همشري، ان يتواصل دعمكم لاستمرار المؤسسة في نشاطاتها الخيرية و تنفيذ برامج مساعدات الأسر المحتاجة .