ريــاضــة

الخميس - 13 مايو 2021 - الساعة 12:01 ص بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت / كووورة

استعاد يوفنتوس، توازنه بالفوز 3-1 على مضيفه ساسولو، مساء اليوم الأربعاء، في إطار الجولة 36 من عمر الدوري الإيطالي.

ثلاثية اليوفي حملت توقيع أدريان رابيو وكريستيانو رونالدو وباولو ديبالا في الدقائق 28 و45 و66، فيما أحرز راسبادوري، هدف ساسولو بالدقيقة 59.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 72 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد ساسولو عند 56 نقطة بالمركز الثامن.

ساسولو دخل أجواء المباراة سريعًا، وفي الدقيقة الثالثة، نفذ لاعبو أصحاب الأرض، هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى تراوري الذي أطلق تسديدة قوية علت العارضة.

وعاد ساسولو بفرصة خطيرة بالدقيقة السادسة، بعدما وصلت الكرة إلى القائد بيراردي، ليسدد تصويبة قوية بقدمه اليسرى، مرت فوق عارضة بوفون.



وارتكب بونوتشي، خطأ داخل منطقة الجزاء بعرقلة مهاجم ساسولو، ليحصل الأخير على ركلة جزاء، لكن بوفون تصدى لها بنجاح في الدقيقة 16.

وفي الدقيقة 20، لاحت أول فرصة للضيوف، من تسديدة عابرة للقارات من كولوسيفسكي، وتمكن حارس ساسولو، كونسيلي، من التصدي لها بنجاح.

وتمكن رابيو من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 28، بعدما استلم تمريرة في منتصف الملعب، من كييزا، ليتوغل ويراوغ ويسدد الكرة داخل الشباك بنجاح.

وواصل بوفون، تألقه وحرم ساسولو من هدف محقق في الدقيقة 39، بعدما مرر لوكاتيلي، إلى أوبيانج أمام منطقة الجزاء، وسدد الأخير لكن بوفون أنقذ الموقف.

وتمكن رونالدو في تعزيز تقدم الضيوف بالهدف الثاني، بعدما استلم الدون تمريرة رأسية من رابيو من منتصف الملعب، ونجح البرتغالي في مراوغة مدافع ساسولو، وسدد الكرة بيسراه في الشباك.



وفي الدقيقة 59، تمكن راسبادوري من تقليص النتيجة لساسولو، بعد عدة تمريرات بين أقدام لاعبي أصحاب الأرض، انتهت إلى راسبادوري، ليسدد الكرة على يمين بوفون.

ومن هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 66، تمكن ديبالا من تسجيل الهدف الثالث بطريقة رائعة، بعدما انفرد بالمرمى وسدد الكرة من فوق الحارس.

وفي الدقيقة 74، كاد ديبالا أن يسجل هدفه الثاني، بعدما أطلق تسديدة أرضية قوية، أبعدها الحارس كونسيلي إلى ركلة ركنية.

وكان رونالدو قريبًا من تسجيل ثاني أهدافه في الدقيقة 78، لكن الكرة ارتطمت بالقائم الأيسر لكونسيلي، لتنتهي المباراة بفوز اليوفي 3-1.