اخبار عدن

الجمعة - 30 يوليه 2021 - الساعة 02:59 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن (تحديث نت ) خاص:


تواصلت اليوم الجمعة ولليوم الثاني على التوالي اعمال حملة النظافة الشاملة ورفع المخلفات بساحل ابين والتي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن .

وأوضح المهندس /قائدراشد أنعم المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة ان حملة النظافة الشاملةلساحل ابين تأتي في إطار حرص قيادة وإدارة الصندوق ممثلة بمحافظ المحافظة الاستاذ / احمد حامد لملس رئيس مجلس إدارة الصندوق في الاهتمام بنظافة السواحل والكورنيشات وتهيئتها بالشكل اللائق بها لاستقبال الزائرين الذين يتوافدون عليها بشكل يومي خصوصا ايام الاجازات العيدية والاسبوعية. وفي المقدمة الاهتمام بنظافة ساحل وكورنيش ساحل ابين لما يمثله من اهمية بالغة باعتباره من اكبر واهم سواحل مدينة عدن واكثرها استقبالا للزائرين والذي يقصده الناس ليس من محافظة عدن وحسب ولكن من مختلف المحافظات، مؤكدا ان هذه الحملة ايضا تاتي ضمن البرنامج المتكامل الذي اعدته إدارة الصندوق لتفعيل وديمومة تحسين أعمال النظافة في الفترة القادمة، بمافي ذلك تكثيف حملات النظافة لتنظيف السواحل ورفع مخلفات الزائرين خلال ايام إجازة العيد والعطل الاسبوعية .

الى ذلك اوضح مدير إدارة التقييم والمتابعة / خليل مقبل، ان حملة النظافة الشاملة لساحل ابين تهدف الى رفع المخلفات وكذلك مخرجات البحر، بمشاركة الشيوال وثلاثة قلابات كبيرة وقد تم رفع خلال اليوم وامس حوالي "٣٠" نقلة.

مشيرا الى ما يوليه المدير العام التنفيذي للصندوق المهندس/ قائدراشد، من اهتمام بالغ سواء في متابعة والاشراف على تنفيذ الحملة او اعمال النظافة بشكل عام و في مختلف مناطق ومديريات العاصمة عدن.
كتب / عبدالسلام هائل
تصوير / زكي اليوسفي