ريــاضــة

الجمعة - 30 يوليه 2021 - الساعة 11:10 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت / سيئون

في مباراة استهلت بحفل افتتاحي متواضع بعرض لصغار تايكوندو نادي سيئون , وتعارف بين ضيوف شرف اللقاء ولاعبي الفريقين , انقاد سيئون لهزيمة غير متوقعة في ذهاب البطولة وعلى ارضه بالرغم من تحضيره واستعداده الذي تجاوز الستة اشهر تحت قيادة المدرب الكابتن بلعيد كرامة ومستوى غير ثابت, حيث ارتكبوا اخطاء بالجملة في الهجوم خاصة وكذا اضاعة الارسال ( 11 ارسال ) طوال اشواط اللقاء وافتقدوا للذكاء والتركيز في الانهاء حتى وهم متقدمين في النقاط .

في الجانب الاخر كان لاعبو الوحدة بالرغم من خبرتهم المتواضعة في مثل هذه المنافسات , الافضل في كل شيء وكانوا الاكثر رغبة في الفوز مما مكنهم من التفوق والفوز بالنتيجة العامة بثلاثة اشواط مقابل شوط بواقع 25/ 15 و 17/25 و27/25 و25/16 .

- حكم اللقاء ماجد الكثيري حكم رئيس ورشدي مرسال حكم مساعد وفؤاد باغيث مسجل ومحمد عيسى الكاف لوحة ومهدي يسر ورياض بامحيمود رجال خطوط , اشرف على اللقاء رئيس الفرع يونس بخضر.

- ضيوف شرف المباراة الاخوة غازي حسان مدير النشاط بمكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء وعبدالسلام محمد بافطيم الامين العام للاتحاد اليمني للكرة الطائرة وعلي محمد العيدروس المشرف الفني بالاتحاد وكمال العامري مدير مرور سيئون وعيسى عوض الصيعري رئيس نادي سيئون وعدد من لاعبي طائرة سيئون القدامى وشخصيات اجتماعية ورياضية. - اليوم الجمعة سيلعب اتحاد سيؤون مع مضيفه شباب القطن عصرا .