اخبار عدن

الإثنين - 18 أكتوبر 2021 - الساعة 01:08 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن (تحديث نت ) خاص:


طالب موظفو وأعضاء الطاقم التمريضي بمستشفى إبن خلدون بلحج بعودة الدكتور محسن مرشد مدير مستشفى إبن خلدون ”الموقوف“ لمواصلة مهامه كمدير عام للمستشفى من أجل متابعة النهوض بهذا المرفق الصحي ( النوعي ) واستمكال خطة التطوير التي كانت قد بدأت تؤتي ثمارها حد قولهم.

وأكد كوادر مستشفى إبن خلدون والممرضون العاملون” إن المستشفى الحكومي الوحيد المتخصص في معالجة المرضى شهد خلال الفترة الماضية التي أعقبت تولي الدكتور محسن مرشد إدارته جملة من الأعمال التطويرية ضمن خطة طموحة تهدف إلى إظهاره بصورة طيبة لمواكبة التطورات الحاصلة في المرافق العلاجية رغم شح الإمكانيات وقلة الموارد وظروف الحرب الأخيرة“.

وأشار المتحدثون” إلى جملة من المشاريع التطويرية التي شهدها المستشفى خلال فترة إدارة الدكتور محسن مرشد ومن أبرزها تأهيل وتجهيز قسم العزل لمرضى كورونا وتأسيس مصنع للأكسجين ضمن برنامج إعادة التأهيل للمشفى وأقسامه المختلفة والتي كانت الإدارة بصدد إستكمالها“.

وأضاف عمال ومظفو المستشفى” إن جهود الدكتور محسن وأعماله تشهد له وقرار الإيقاف كان مجحف في حقه حد وصفهم“.

هذا وشهد إبن خلدون وقفة احتجاجية تطالب بعودة مرشد للعمل ورفض قرار الإيقاف الذي اتخذه محافظ لحج اللواء تركي.

يُذكر أن الدكتور محسن مرشد قد تم إيقافه عن العمل كمدير عام لمستشفى إبن خلدون بلحج بعد خلافات بينه وبين مسؤول البحث الجنائي في المشفى ياسر قربيع ولايزال إبن خلدون يعيش فراغاً إدارياً حتى ساعة كتابة هذه السطور.


*من صدام اللحجي