اخبار وتقارير

الخميس - 21 أكتوبر 2021 - الساعة 08:03 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت / خاص

نظمت المقاومة الجنوبية في مديرية المسيمير الحواشب بمحافظة لحج بقيادة العقيد شريف شكري الحوشبي صباح اليوم الخميس 2021/10/21م، عرضا عسكريا ضخما شارك فيه المئات من المقاتلين الذين يمثلون مختلف قرى ومناطق الحواشب المتميزون بالخبرات والمهارات والفنون والقدرات القتالية والحربية والعسكرية العالية.

واكدت المقاومة الجنوبية في الحواشب من خلال هذا العرض العسكري الضخم والمهيب، انها باتت على أهبة الاستعداد والجاهزية القصوى في إطار استعدادات المقاومة الجنوبية وجهوزيتها لتنفيذ أي أوامر او توجيهات تسند اليها من قبل قيادة المجلس الانتقالي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي للدفاع عن أرض الجنوب ورفد الجبهات والتصدي للعدوان اليمني.

العرض كان بقيادة العقيد شريف شكري عمر سيف الحوشبي، قائد المقاومة الجنوبية في مديرية المسيمير الحواشب وبحضور عدد من القادة العسكريين والأمنيين والضباط والقطاعات والمشايخ وقيادات المقاومة والمجلس الانتقالي الجنوبي في مراكز المديرية.

وأشار القائد العقيد شريف شكري الحوشبي، أن المقاومة الجنوبية في بلاد الحواشب مستعدة وفي أتم الجهوزية للدفاع عن الوطن ومكتسبات الثورة العظيمة، محذراً قوى التطرف والإرهاب وجحافلها بأن لا مكان لها على الإطلاق في أرض الجنوب الطاهر، ومجدداً التحذير للعدو من مغبة الإقدام على أي خطوة تستهدف الجنوب وشعبه ومن اي حماقات او أعمال عدائية غير محسوبة العواقب يرتكبها ضد وطننا وشعبنا وثورتها ومشروعنا الوطني التحرري.

ولفت العقيد ابن شكري الحوشبي، إلى أن أرض الجنوب ستكون نار تلظى للغزاة، ستلتهم حشودهم وستبتلع جحافلهم وستلفح وجوههم وأجسادهم، وسيتم مواجهتم بكل قوة وصرامة وحزم، مضيفا بان من يفكر بغزو الجنوب او العبث بأمنه واستقراره سيجد منا ما لم يكن في حسبانه وما لا يتوقعه، ولكل من تسول له نفسه أو يريد المساس بأرض الجنوب وشعبه وهويته سيكون له العقاب المنكل والوخيم.

وجاء العرض العسكري للمقاومة الجنوبية بهذا الزخم والحشد الجماهيري الكبير ليعكس رسالة صريحة للمليشيات الحوثية والجماعات الإرهابية التي تخطط لتنفيذ عمليات تقدم وسيطرة على مناطق الحواشب في جميع جبهات المسيمير الحدودية المشتعلة.