اخبار عدن

الأحد - 16 يناير 2022 - الساعة 05:02 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن (تحديث نت) خاص:

قام وكيل محافظة عدن الدكتور رشاد شائع ومعه مدير إدارة الرقابة بوزارة الصناعة والتجارة محمد با عباد وسكرتير محافظ عدن محمد الجنيدي اليوم بزيارة لتفقد أوضاع اسواق الأسماك بمديريتي المنصورة والمعلا .

وخلال الزيارة استمع وكيل محافظة عدن الدكتور رشاد شائع من رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية خليج عدن م /ناصر النسي إلى إيضاح حول أوضاع اسواق الأسماك ومدى صلاحيتها وما تقدمه من خدمة للمواطنين في ضل الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا مشيد بجهود الهيئة العامة للمصائد السمكية الرامية لتعزيز الاقتصاد الوطني وخدمة المواطنين .

وشدد وكيل محافظة عدن خلال النزول الميداني التي شملت سوق الحراج لمركز الدوكيار بالمعلا واسوق التجزئة للاسماك و الخضار بمديرية المنصورة على ضرورة التزام الباعة بالاسعار وفقا للنشرة التي يتم انزالها بشكل يومي لما من شأنه متابعة و ضبط المخالفين لقائمة الاسعار .

وأكد حرص قيادة السلطة المحلية ممثلة بالاخ محافظ عدن الاستاذ احمد حامد لملس متابعة أوضاع الأسواق و استقرار أسعار المواد الاستهلاكية وتوحيدها لما من شأنه التخفيف من معاناة المواطنين . . منوها أنه يتم متابعة أوضاع الاسواق ورفع تقرير يتضمن كل الملاحظات وعرضها على الاخ المحافظ الذي يؤكد على متابعة الأوضاع التموينية بشكل مستمر .


كتب/ نبيل الجنيد - تصوير/ زكي اليوسفي