اخبار محافظات

الإثنين - 17 يناير 2022 - الساعة 05:15 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت:

زار العميد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، اليوم الاثنين ، مقر الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمديرية ساه ..

وعقد المحمدي، خلال زيارته، التي رافقه فيها نائبه، الأستاذ علي صالح الهميمي، لقاء مع الهيئة التنفيذية بالمديرية، بحضور رئيسها المحامي عبداللطيف الجابري..

واستعرض اللقاء جملة من القضايا المتعلقة بسير عمل الهيئة التنفيذية في المديرية ، والسبل الكفيلة بالارتقاء بعملها ومعالجة أوجه القصور وتجاوز الصعوبات..

ودعا اللقاء أبناء حضرموت كافة إلى الوقوف الى جانب لجنة الهبة الحضرمية الثانية بقيادة الشيخ حسن سعيد الجابري..
مؤكدا على ضرورة الالتفاف حول اللجنة وتقوية موقفها، حتى تنجح الهبة في تحقيق مطالب أبناء المحافظة الحقوقية، وتحرير ثروات حضرموت من سيطرة اللصوص والفاسدين .
وأشار اللقاء إلى إن أهم هدف ينبغي للهبة رفعه وتقديمه على ما سواه، هو المطالبة بجلاء قوات المنطقة العسكرية الأولى، ونشر قوات النخبة الحضرمية على تراب وادي وصحراء حضرموت..
داعيا نخب المحافظة وأبناءها إلى التوحد خلف هذا الهدف، الذي سيجلب تحقيقه، الأمن والاستقرار، وسيمكن أبناء المحافظة من السيطرة التامة على ثرواتهم.

شارك في الزيارة التفقدية إلى مديرية ساه، العميد اسكندر صالح الطفي، عضو الجمعية الوطنية، وسالم أحمد المرشدي، مدير إدارة الشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية بالمحافظة .