اخبار محافظات

الثلاثاء - 18 يناير 2022 - الساعة 02:21 م بتوقيت اليمن ،،،

حضرموت (تحديث نت )خاص:

زفت مؤسسة ود لرعاية المرضى في الهند، اليوم الأحد، ممثلة بمديرها العام م. محمد سالم بن همام خبرا سارا لأبناء حضرموت باتفاق أجرته مع عدد من الدكاترة الأخصائيين البارزين في دولة الهند من بينهم جراح الأعصاب الشهير فينكاتا رامانا ودكتور المسالك البولية شاشيقىر، ودكتور جراحة العظام بسراج، بالإضافة إلى دكتورة نساء وولادة.

وقال بن همام في تصريح لموقع محافظة حضرموت، " نجحنا اليوم في عقد اتفاق للاستشارة الطبية مع أحد أشهر دكاترة وأخصائي المخ والأعصاب في الهند د فينكاتارامانا بالإضافة إلى أخصائية نساء وولادة وغيرهما؛ وذلك لتقديم الاستشارات الطبية اللازمة للمرضى القادمين إلى الهند او حتى عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضاف بن همام الذي يعمل منسقا طبيا لمحافظة حضرموت في دولة الهند، " بموجب التوجيهات الكريمة لوكيل اول محافظة حضرموت الشيخ عمرو ابن حبريش والدكتور محمد الجمحي مدير مكتب الصحة والسكان بالمحافظة . إنه تحصل على وعد مبدئي من قبل هؤلاء الدكاترة على زيارة محافظة حضرموت متى ما استقرت الأوضاع في البلاد أولا وعقب الخلاص ايضًا من كوفيد ١٩ الذي لا يزال نشطا في معظم دول العالم.

وأوضح؛ ان مؤسسته بذلت مجهودًا كبيرا لغرض الحصول على الاستشارات الطبية من قبل هؤلاء الدكاترة الذين يعتبروا من الصفوة خصوصا في مقاطعة (بنغلور) حيث تقع أفضل وأكبر المستشفيات الطبية في الهند و من الكوادر المؤهلة والخبيرة، فضلا عن الخدمات الطبية المتميزة.

وأكد بن همام، حرص مؤسسته على تقديم المساعدات الطبية اللازمة لجميع المرضى الحضارم واليمنيين بشكل عام الذين يذهبون الى الهند للعلاج أو أولئك الذين يكتفون بالاستشارات الطبية عن بعد.