اخبار عدن

الثلاثاء - 18 يناير 2022 - الساعة 04:39 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن (تحديث نت) خاص:

التقت قيادة جمعية جرحى عدن بمدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ ارسلان السقاف، صباح اليوم.

وفي مستهل اللقاء تقدم الأستاذ ارسلان السقاف باعتذار رسمي للجمعية على خلفية سوء الفهم الذي حصل يوم امس مع رئيس الجمعية ناصر ابو زكي، وتم حل الخلاف والاشكالية من جانبها تقدمت الجمعية بالاعتذار للهيئة الإدارية في الشؤون الاجتماعية ممثله بالاستاذ ارسلان السقاف .

وناقش اللقاء المشاكل التي يعاني منها الجرحى وكيفية التعاون بين الجمعية وإدارة الشؤون الاجتماعية في استخراج حقوقهم من الجهات المختصة.

من جانبه رحب الأستاذ ارسلان السقاف بإدارة الجمعية، وقال لولا تضحيات الجرحى والشهداء ما وصلنا إلى هذه المناصب، مؤكداً وقوفه إلى جانب الجمعية والجرحى في حل مشاكلهم حسب الإمكانيات والصلاحيات المتاحة لإدارة الشؤون الاجتماعية.

كما شكرت إدارة جمعية جرحى عدن الأستاذ ارسلان على حسن استقباله والتفاعل الكبير مع قضايا الجرحى والوقوف إلى جانبهم والتخفيف من معاناتهم بما يليق بتضحياتهم.


حضر اللقاء من جانب الجمعية الأمين العام ابراهيم البكري والمسؤول المالي خالد معروف والمتحدث الرسمي باسم الجمعية حسين امين، والاخ محمد جمال مندوب كريتر والاخ سميح مبروك ومن جانب الشؤون الاجتماعية الأستاذ ارسلان السقاف والاستاذ عصام وادي ،والاستاذ عدنان سيف.