اخبار عدن

الأحد - 26 يونيو 2022 - الساعة 11:35 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن/تحديث نت/محمد القادري:

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن، الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، اليوم "الأحد"، العمل في مشروع إعادة تأهيل شبكة المياه بمنطقة السي كلاس، البالغ تكلفته "200" ألف دولار، بتمويل من مشروع الأشغال العامة.


وفي التدشين، وبحضور مدير المنطقة الأمنية الثامنة، العقيد علي الشعيبي، ورئيس اللجان المجتمعية بالمديرية، أحمد البغدادي، استمع الدكتور الشوبجي، من ممثل عن مشروع الأشغال العامة، المهندس كمال عبدالملك، إلى شرح عن مكونات العمل في المشروع، والذي ينفذه "مكتب جبر أحمد فتشة للمقاولات العامة"، والمتضمن تركيب أنابيب من نوع البلوليثيلين، بطول "920"، متراً ذات قطر "20" إنش، مع كافة الأعمال الهيدروليكية المطلوبة لخط ضخ المياه.


وحث مدير عام البريقة، الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، الجهة المنفذة على سرعة إنجاز العمل في المشروع مع التقيد بالمواصفات الهندسية والمعايير الفنية مع الإلتزام الفترة الزمنية المتفق عليها في بنود عقد عمل المشروع، مؤكداً أهمية تنفيذ المشروع كونه سيسهم في إستقرار ضخ مياه الشرب لأهالي منطقة السي كلاس.


وخلال التدشين، ثمن الدكتور الشوبجي، جهود مشروع الأشغال العامة على تبنيه في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية والتنموية في مختلف المجالات، وعلى وجه الخصوص هذا المشروع الخدمي الهام في معالجة ما يعاني به أهالي منطقة السي كلاس بسبب تهالك شبكة المياه بالمنطقة.