اخبار محافظات

الإثنين - 27 يونيو 2022 - الساعة 01:47 ص بتوقيت اليمن ،،،

تحديث

(تحديث) نت الأخبارية

رئيس التحالف القبلي الاجتماعي يدين اعمال التخريب في محافظة أبين

خلال متابعة رئيس التحالف القبلي الاجتماعي مديرية الوضيع الشيخ محمد سكين الجعدني والتشاور مع اعضاء الهيئة الادارية للتحالف القاطنة في مديرية الوضيع :- صدر بيان ادانة : للمستجدات التي حدثت في محافظة ابين على وجه الخصوص.. ومن ذلك الاحداث والعمليات الارهابية التي يشتبه بان منفذيها عناصر ارهابية في الخط الساحلي في م/احور ضد جنود من الجيش راح ضحيتها خمسة افراد من بينهم نجل ناصر عيدروس وبقية الجنود من مديريات محافظة ابين ..

وقال رئيس التحالف القبلي 
اننا ندين ونستنكر كل العمليات الارهابية والتي لا تنتمي الى الدين الاسلامي ولا تمثله من قريب ولا من بعيد 
حيث ان مثل هذه العمليات الارهابيه استدعت من القادة العسكريين في محور شقرة وزنجبار اعادة تقييم الموقف الطارئ ..
وقد شعرنا بارتياح بتوحيد جهود القيادات العسكرية والامنية لانها الحرب العبثية التي وصفناها لحظة انطلاقها ونجدد وصفها ايضٱ لحظة اللقاء الذي جمع قادة الوحدات والاجهزة برعاية محافظ ابين ..وبتوجيهات ومباركة الرئيس العليمي والزبيدي عضوا المجلس الرئاسي.. 
ان التحالف القبلي في مديرية الوضيع يؤيد ويبارك هذه المصالحة في قيادات الوحدات العسكرية والامنية ...وسوف نعمل على المساندة بحشد القواء الشعبية الفاعلة لانجاح الحملات الهادفة لاجتثاث عناصر الافكار الهدامة الذين يريدون اعادة محافظة أبين للعام 2011م/لاعادة سيطرتهم لتدمير وتخريب ابين الباسلة :نجدد العهد باننا سنكون بالميدان كما ماقاومناهم الى جانب القوا الحكومية في عام 2011م/عندما اتفقنا بتنسيق الجهود مع اللواء ركن محمد ناصر وزير الدفاع سابقا واللواء فيصل رجب والشهيد اللواء سالم قطن

الشيخ محمد عبدالله سكين الجعدني رائيس التحالف القبلي الاجتماعي مديرية الوضيع م/ابين