اخبار عدن

الجمعة - 27 يناير 2023 - الساعة 09:50 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن (تحديث نت ) خاص:

*من محمد ياسين

أكد المستشار جمال العيسائي مدير مكتب الصناعة والتجارة بمديرية دارسعد في العاصمة عدن على تكثيف الدور الرقابي للمكتب في أسواق مديرية دار سعد وذلك من خلال النزول المتواصل من موظفي مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية وبمساندة اللجان المجتمعية إلى المحلات التجارية، حيث شمل النزول كل مناطق مديرية دارسعد التي تعد من أكبر المديريات في عدن .
.وأشار العيسائي بالقول :
ومن خلال النزول لاحظنا تواجد للمواد بشكل ثابت من حيث توافر المعروض والذي يلبي الطلب في هذه الفترة الزمنية قبل حلول شهر رمضان المبارك وتم التنبيه على كل المحال التجارية بعدم شراء المواد ذات الصلاحية المقربة وخاصه ما يتم توزيعه قبل شهر رمضان وان عليهم شراء المواد ذات الصلاحية الطويلة ..

وأضاف لقد أشاد المواطنون بالنتائج الطيبة التي انتشر صداها في أحياء المديرية من ثبات الاسعار بدون أدنى زيادة بالنظر الى فواتير الموردين للفترة الحالية .

ووجه المستشار جمال العيسائي الشكر والتقدير للأستاذ عبود ناجي مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي والدكتور سفيان قاسم مدير مكتب الصناعة والتجارة في العاصمة على متابعتهم اعمال مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية الذي يقوم اليوم بدور محوري كبير .

ولفت إلى انه بعد نجاح خطة مادة الغاز المنزلي في مديرية دارسعد التي هي عبارة عن نسبة ٥%من اعمال مكتب الصناعة والتجارة فإن العمل مازال متواصلا ليل نهار لإنجاح خطط ومشاريع اخرى يقوم بها ويجري تنفيذها بنسبة ٩٥%

واوضح ان الصناعة والتجارة ليست فقط مادة الغاز او رقابة على أسعار او عمل ضبط مخالفة مشيرا إلى أن
الصناعة والتجارة هي ثورة شاملة ذات خطط ودراسات تخدم المواطن وتنهض بالوطن ونحن نسير خطوة خطوة من أجل تحقيق كل الاهداف المرصودة في الخطط والدراسات .