ريــاضــة

الأحد - 29 يناير 2023 - الساعة 01:18 ص بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت / كووورة

فشل بايرن ميونخ في التخلص من عقدة 2023، ليواصل تعثره للجولة الثالثة تواليا في الدوري الألماني، وذلك بتعادله اليوم السبت مع ضيفه آينتراخت فرانكفورت (1-1).

أصحاب الأرض تقدموا بهدف عن طريق ليروي ساني في الدقيقة 34، قبل أن يعادل راندال كولو مواني النتيجة لفرانكفورت في الدقيقة 69.

بهذه النتيجة، ظل بايرن ميونخ في صدارة جدول الترتيب بوصوله للنقطة 37، فيما تراجع فرانكفورت للمركز الخامس برصيد 32 نقطة.

تشكيلة الفريق البافاري شهدت بعض التغييرات، أبرزها عودة توماس مولر والبدء بجوسيب ستانيتيش وكينجسلي كومان على حساب بافارد وجنابري.

الدقائق الأولى لم تشهد أي خطورة باستثناء تمريرة حريرية من كيميتش نحو ساني، ليتسلمها الأخير على صدره قبل أن تطول منه، مهدرا الفرصة بغرابة.

أولى محاولات الضيوف جاءت من سو، الذي قابل تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء بلمسة مباشرة، لكن تسديدته علت عارضة مرمى يان سومير.

وكاد كولو مواني أن ينفرد بمرمى سومير بعد تمريرة طولية، انطلق على إثرها نحو الكرة متفوقا على ستانيشيتش، لكن خروج سومير أفسد الهجمة.



وذاد كيفن تراب عن مرمى الفريق الضيف بتصديه لتسديدة قريبة من مرماه عبر الكاميروني تشوبو موتينج، ليحرم الفريق البافاري من صيد شباكه.

واستطاع بايرن اختراق حصن تراب بعد تمريرة من مولر، قابلها ساني بتسديدة مباشرة بيمناه إلى داخل الشباك، ثم انتهى الشوط الأول بنتيجة (1-0).

اتسمت المباراة بإيقاعها السريعة بعد العودة من الاستراحة، وتعادل فرانكفورت بعدما مرر البديل كامادا كرة لكولو مواني، الذي سدد كرة داخل الشباك.

وتراجع أصحاب الأرض بشكل مفاجئ بعد تعادل آينتراخت فرانكفورت، الذي ضغط بقوة أملا في هز شباك سومير بهدف ثانٍ.

ومرر جنابري الكرة برأسه إلى مولر، الذي ارتقى لها بضربة مماثلة، لكنها لم تكن بالقوة الكافية واستقرت بين يدي تراب.

وأطلق البديل بوري تصويبة قوية، لكنها ارتطمت بقدم أحد المدافعين ومرت بجوار القائم إلى ركنية، لتنتهي بعدها المباراة بثوان معدودة.