اخبار محافظات

السبت - 27 مايو 2023 - الساعة 09:13 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن (تحديث نت ) خاص:

إستقبل الأستاذ حسين عبدربه دحة، رئيس المجلس الانتقالي بمديرية مودية م/ ابين، صباح اليوم السبت، بمقر المجلس الانتقالي بالمديرية، الأستاذ علي محمد الدرب رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الأول لشباب م/ ابين، واعضاء من اللجنة التحضيرية للمؤتمر.

خلال اللقاء رحب الأستاذ حسين دحه، رئيس انتقالي مودية، برئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر، الأستاذ علي الدرب والوفد المرافق له من اعضاء اللجنة التحضيرية، مشيراً إلى أن الشباب هم الرافد الرئيسي للقضية الجنوبية، وهم صناع الغد والمستقبل الذي تعول عليهم قيادتنا السياسية الجنوبية، ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، موكداً على أهمية الشباب وتعزيز المجلس الانتقالي الجنوبي بالشباب الرائعين والمثقفين لأنهم طاقة المجتمع ومحركة، وهم الأمل والأساس في بناء الدولة الجنوبية الحديثة، ومن أولوية المجلس الانتقالي الإهتمام بالشباب والوقوف إلى جانبهم وتبني قضاياهم.

من جانبه هنأ الأستاذ علي الدرب، رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر الشباب الاول، الأستاذ حسين دحه، بمناسبة تعيينه رئيسا للمجلس الانتقالي بمودية، وحصوله على ثقة القيادة المحلية بالمحافظة، مثمنن دور الجهود التي يبذلها المجلس الانتقالي الجنوبي من جهود إنسانية واقاثية والاهتمام بالشباب، مشيراً على أهمية زيارتهم هذه الى مديرية مودية بوجه الخصوص وذلك لما تحمله تلك المديرية من ثقل سياسي وبشري، مؤكداً على ضرورة الاهتمام بالشباب، لأنهم زهرة المستقبل وصناع النهضة.

بدورة عبر الأستاذ منصور الحامد رئيس دائرة صياغة الوثائق في اللجنة التحضيرية لمؤتمر شباب ابين، عن سعادته اليوم لتواجدة بين آبائه وقدوته التي نشأ وترباء بينهم، مستحضرن آماله في قيادة المجلس الانتقالي ومؤتمر الشباب بمحافظة ابين والعمل المشترك بينهم، لانتشال المحافظة ومديرياتها من الوضع السيئ التي تعينه، مؤكداً ثقته التامة على قدرت أبناء محافظة ابين بمختلف فئاتهم العمرية لانتشال المحافظة وتحسينها الى وضع افضل.

في الختام أتفق الجميع على سبل التنسيق والتعاون بين المجلس الانتقالي الجنوبي والمؤتمر الأول لشباب ابين، على أهمية الشباب والاهتمام بهم وتعزيز قدراتهم والاهتمام بقضاياهم ومشاكلهم.

حضر اللقاء كلاً من أ. خالد الحامد، رئيس الدائرة المالية للمجلس الانتقالي بمودية، و أ. حمد محمد هثيم، رئيس الدائرة التنظيمية للمجلس الانتقالي بمودية، و أ. احمد ديمح، رئيس اللجنة التنظيمية للجنة التحضيرية لمؤتمر الشباب في ابين، و أ. سليم ملهم المحثوثي نائب رئيس لجنة الاتصال والتواصل في اللجنة التحضيرية لمؤتمر الشباب بابين.