اخبار عدن

الأحد - 28 مايو 2023 - الساعة 07:33 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن (تحديث نت) خاص:



افتتحت، صباح يوم أمس السبت، الصالة الرياضية - بيت المضخة " GYM PUMP HOUSE " في مدينة التقنية بمديرية المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن.

وافتتحت الصالة بحضور وإشراف المدير التنفيذي فضل الحوشبي وعددا من المدربين الرياضيين وجمع غفير من المشاركين الذين أتوا من مختلف مديريات العاصمة عدن.

وتعد الصالة الرياضية التي افتتحها الكابتن فضل الحوشبي ومدربين رياضيين من أكبر الصالات في مدينة عدن حيث تحتوي على أقسام خاصة باللياقة البدنية وكمال الأجسام واللياقة كارديو وملاكمة كنج تاي بوكسينج.

وزودت الصالة بمعدات حديثة ونادرة، حتى يستفاد كل المشاركين من التمارين المخصصة لهم في أقل فترة تدريب منتظمة.

وتهدف الصالة للأهتمام والحفاظ على جيل واعي وصحي من الشباب، كما أنها تعد وسيلة لشبابنا في الاستفادة من الوقت المهدر بالتدريب وترك العادات السيئة كالإقلاع عن تعاطي القات.

ويأتي جدول أوقات التمارين من الساعة السادسة صباحًا حتى الحادي عشر مساءًا، بوجود وإشراف مدربين متخصصين، كما يوجد نظام غذائي لزيادة الوزن والنحافة بإشراف مدرب.

وفي كلمة لمالك الصالة فضل الحوشبي قال أن الصالة أخذت مجرى الأهتمام بالشباب لجيل ناضج وصحي ولهذا اهتمت الصالة بتوفير كافة أدوات التدريب الحديثة التي قد لاتتوفر في الصالات الأخرى، مضيفا إلى إنها الصالة الأكبر والأحدث في مدينة عدن.

وقال الحوشبي اهتممنا كثيرًا لأن تظهر بالشكل الذي يرغب فيه المتدرب، ووفرنا كافة معدات التدريب الحديثة، متمنيا أن تكون الصالة عند حسن الجميع.

وبدوره قال كابتن نادي الوحدة العدني ونجم المنتخب الوطني الأول محمد بارويس أن الصالة أتت وفق متطلبات وحداثة العصر، ونقلة نوعية حديثة لجيل يبحث عن اللياقة البدنية بشتى الوسائل، معربا عن سعادته لوجود صالة متكاملة بكافة أدواتها الرياضية التي تجعل الشباب ينطلقون إلى حياة نشطة وقوة وصلابة في البنية الجسدية.

وتقع الصالة في مدينة التقنية على خط الخمسين بالقرب من جولة التوفيق بجانب مؤسسة "أضواء عدن" .

موقع الصالة على جوجل..

https://maps.app.goo.gl/PoAMpyVektieDdsw9

للتواصل عبر:

1_ الفيسبوك: https://www.facebook.com/profile.php?id=100089242914230&mibextid=ZbWKwL

2_ أو الانستجرام: https://instagram.com/pump.house9?igshid=ZDdkNTZiNTM=

3_ أو عن طريق الانضمام إلى جروب الوتساب: https://chat.whatsapp.com/D3CbUD7fIKDLMkAPfQz3TR

من/ صدام الزيدي