اخبار عدن

الإثنين - 29 مايو 2023 - الساعة 09:31 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن (تحديث نت ) خاص:


التقى الشيخ مهدي العقربي شيخ مشائخ منطقة بئر أحمد وضواحيها مساء الأحد بمعالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس.

وناقش اللقاء مختلف الإحتياجات الخدمية لمدينة بئر أحمد التي تشهد توسعا عمرانيا وزيادة كبيرة في عدد السكان ، وعلى رأسها أزمة ضعف المياه والحلول الكفيلة بإنهاء معاناة الأهالي.

وأبدى معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن استعداده التام لوضع حلول للمشكلات التي تعاني المنطقة وعلى رأسها أزمة المياه ، موجها مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي المهندس باخبيرة بالنزول إلى مدينة بئر أحمد ومعالجة المشكلة والرفع بأي إحتياجات.

كما تم التطرق خلال اللقاء لمشروع المحطة الشمسية بقدرة 120 ميجا الذي يتم إنشاؤه في منطقة بئر أحمد وفرص التوظيف لأبناء المنطقة في هذا المشروع ، والذي أكد المحافظ في هذا السياق على أولوية التوظيف لأبناء بئر أحمد ، لافتا إلى أنه سيتم التنسيق مع الشيخ مهدي العقربي بشأن التوظيف عند إكتمال إنشاء المشروع وقرب موعد تشغيله.

وفي ختام اللقاء قدم الشيخ مهدي العقربي بإسمه ونيابة عن أهالي مدينة بئر أحمد الشكر والتقدير للمحافظ على سعة صدره وتجاوبه السريع ، مشيدا بالجهود التي تبذلها قيادة العاصمة عدن ممثلة بالمحافظ أحمد لملس في كل ما من شأنه بأن يخدم الصالح العام ويسهم في التخفيف من معاناة المواطنين في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

جدير بالذكر بأن الشيخ مهدي العقربي يولي اهتماما كبيرا بمتابعة القضايا المتعلقة بمدينة بئر أحمد وضواحيها ومعالجتها مع الجهات ذات العلاقة والإسهام في التخفيف من معاناة الأهالي من خلال تقديم العون والمساعدة لهم في مختلف المجالات والنواحي.