عبدالقادر القاضي - #لن_ننسى_افضالكن

ادبــاء وكُتــاب


23 يناير, 2019 07:20:53 م

كُتب بواسطة : عبدالقادر القاضي - ارشيف الكاتب


كنت انتظر واترقب لخبر كهذا منذ فترة طويلة ،، خبر يتضمن في محتواه جانب الوفاء الإنساني ومنحه لمن يستحقه وتكريم الكثير ممن كانوا خلف الكواليس خلال حرب ٢٠١٥م الظالمة على الجنوب وشعبه التي اشعلتها جماعة الحوثي المأدجلة والتابعة والمنفذه لاجندة إيران حرفيآ،، شمالا جنوبآ.

والتي سبقتها كذلك حرب صيف عام ١٩٩٤م والتي قادتها منظومة حكم عفاش آنذاك والتي تحالفت مع حزب الاصلاح اليمني ( اخوان اليمن ) فيما كان يعرف بين الجنوبيون بتحالف 7_7 سيء الصيت والذكر .

لا اجد نفسي اليوم سوى ان اقدم خالص التحية وتعظيم السلام للاخ اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي على لفتة الوفاء المعبرة عن شعب بأكمله أراد أن يقول لكل الامهات ( لن ننسى افاضلكن ) .

تكريم اللواء عيدروس الزبيدي للأم الفاضلة عليا ناصر أحمد التي كانت ترفد بعض الجبهات بما تستطيع ان تشتريه آنذاك من مالها وهي ايضآ اخت الشهيد ثابت ناصر أحمد وعمه الشهيد علاء صالح ثابت ( جبهة جعولة ) رحمة الله عليهم وعلى جميع الشهداء.

تكريم الأم عليا وهي من مواليد ١٩٣٨ م يافع / يهر هو تكريم لكل ام خاضت معاناة الحرب ،، ولكل ام ذرفت الدموع وكان سلاحها الدعاء لأبنائهن في كل الجبهات التي كانوا يدافعون فيها عن الأرض والعرض والدين ..

ف تحية لكل امهاتنا ،، تلكم الامهات التي كان ومازال وسيظل دعائهن يظلل فوق رؤوسنا ولاجلهن تتنزل رحمات ربي علينا.

اللهم ارحم امي وأمهات المسلمين وبارك في أعمار من هن بين ظهرانينا واجعل العافية تاج على رؤوسهن .

.
.

عبدالقادر القاضي/ ابو نشوان .