كتابات - سلاح المـخدرات يقصف الجنوب

كتابات

الثلاثاء - 27 أكتوبر 2020 - الساعة 06:55 م بتوقيت اليمن ،،،



الجــــنوب مستــهدف من اكثر من نصف قرن مضى .. اجيال اليوم من ابنائنا غالبيتهم غير مدركين لــهــذه الحقيقه نظـراً لغياب معرفتهم وعلمهم باسبابها .

لن استرسل في شرح اسباب العداء القديم الجديد للجنوب من اطراف يمنيه وعربيه .. انما تكفي الاشاره الى وجود الجنوب في محيط جغرافي واجتماعي وثقافي غارق في ثقافة الهيمنه وحب التسلط والتملك وقبل خمسين سنه نجح الجنوب في الانعتاق من هــذه الثقافة المتخلفه المتوحشه وشيد وبنى تجربته السياسيه الوطنيه الحديثه التي اوجدت دوله عـزيزة الجانب مهابة السياده .. من هنا بدأت الكراهيه والعداء للجنوب واهله .

بعد وقوع الجنوب والجنوبيين في اعمق حفره باسم الوحده اليمنيه ومن خــلال اكبر واحقر عملية غــدر سياسيه في تاريخ الجنوب بدأت مبكرا عمليات الانتقام من الجنوب والجنوبيين بطرق مختلفه من قبل قوى الظلام والشر .. حرب ــ نهب ــ تهميش ــ نشر الفوضى والتخلف ــ اعادة دوامة الثأر ـــ تكفير ـــ وغير وغير وغير.

اعــداء الجنوب امس واليوم في اليمن والاقليم هم هم بنفس حساباتهم واهــدافهم واحقادهم لايزالون اليوم في حرب خفيه على الجنوب ولا غــرابة ان يستخدمو اقذر واحقر الاسلحه في حربهم على الجنوب ــ الخدمات ـــ المخدرات ـــ الدعاره ــ نشر الفوضى الامنيه ـــ وغيرها من الاسلحه الحقيره التي يتم ضرب الجنوب بها بلا هـــواده .

شحنة المخدرات الضخمه التي تم ضبطها في ميناء عدن ماهي الا احد الضربات بسلاح المخدرت لان هناك كميات كبيره يتم ضبطها على مداخل عدن بين حين واخر .. .
غير مستغرب ان يتم استهداف عدن بكميات ضخمه تصل الى ثلاثه اطنان من المخدرات لان سلاح المخدرات ضمن الاسلحه التي تتم محاربة الجنوب بها ..اعــداء الجنوب لكل هـــدفه واجندته وطرقه واساليبه وحساباته