اخبار عدن - نفذها مركز بازرعة لتعزيز صحة الطفل.. ندوة حول معدل الوفيات واعداد الاطفال المرضى في عدن

اخبار عدن

السبت - 21 نوفمبر 2020 - الساعة 08:00 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن/تحديث نت/خاص:

أقام مركز بازرعة لتعزيز صحة الطفل وتنمية المجتمع ندوة علمية ناقش بعض الدراسات والاحصائيات التي تسلط الضوء على معدل الوفيات واعداد الاطفال المرضى.

وتأتي هذه الندوة بمناسبة اليوم العالمي للطفل تحت عنوان " لنكن يداً واحدة من أجلهم" في محافظة عدن واثار الحرب على الوضع الصحي ورعاية الطفل.

وقالت أروى ناصر مدير مركز بازرعة لتعزيز صحة الطفل وتنمية المجتمع اتوجه بالشكر لكل من ساهم بإنجاح الملتقى العلمي انطلاقا من حس المسؤولية الاجتماعية تجاه شريحة الاطفال تلك الفئة ااقاصرة التي تعجز عن شكواها والمطالبة بكل حق يضمن لها العيش الكريم والعدل والمساواة.

واشارت اجتماعنا اليوم جميعا من مختلف الجهات الراعية للطفل ليس الا تذكير بالمسؤولية الملقاة على عاتقنا تجاه هذه الشريحة والسعي لتوحيد الجهود التي من شأنها تعزيز صحة الطفل باعتباره اللعبة الاساسية في بناء المجتمعات السليمة ونهضة الامة ككل .

واضافت ان مركز بازرعة لتعزيز صحة الطفل وتنمية المجتمع فهو مركز نوعي تعاوني تم افتتاحه في14 يناير2019 بدعم وتمويل مؤسسة بازرعة التنموية الخيرية ويستهدف الاطفال دون 10 سنوات بتقديم خدمات صحية بجودة عالية وتكلفة اقل وتوفير بيئة صحية امنة والاسهام في تنفيذ البرامج والانشطة التي من شأنها تعزيز صحة الطفل.

يذكر ان الندوة برعاية وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم وتمويل مؤسسة بارزعة التنموية الخيرية.

من: سليم المعمري