اخبار عدن - العراشة ومعاون يضعان حجر الأساس لإعادة بناء وتأهيل محطتي وقود بعدن

اخبار عدن

الثلاثاء - 01 ديسمبر 2020 - الساعة 07:52 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن (تحديث نت) خاص:

برعاية فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، قام صباح اليوم الثلاثاء، كلا من الأستاذة انتصار عبدالله العراشة مدير عام شركة النفط بعدن والأستاذ بدر معاون أمين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن، بوضع حجر الأساس لإعادة بناء وتأهيل محطتي وقود في المحافظة، وذلك تزامنا مع إحتفالات شعبنا بالذكرى الـ53 لعيد الإستقلال الوطني.



وقامت العراشة ومعاون، بوضع حجر أساس لإعادة بناء محطة "14" أكتوبر والتي تعرضت للتدمير إثر الحرب الجائرة التي شنتها مليشيا الحوثي، بالإضافة إلى وضع حجر الأساس لإعادة تأهيل وترميم محطة المطار في مديرية خورمكسر بالعاصمة عدن.



وأكدت الاستاذة انتصار العراشة مدير عام شركة النفط بعدن أن تدشين المشروعين يأتي في إطار ما تقوم به الشركة من أعمال لإعادة بناء وتأهيل أصولها التي تعرضت للدمار والضرر خلال الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي الانقلابية على عدن.



وأشارت إلى أن وضع حجر الأساس للمشروعين يأتي في إطار سعي قيادة الشركة بعدن للتوسع وتغطية السوق المحلية وزيادة إستثمارات التابعة للشركة، مقدمة التهاني لموظفيها بحلول الذكرى الخمسين لتأسيس الشركة والذي يتزامن مع احتفالات شعبنا بالذكرى الـ53 للاستقلال الوطني المجيد الـ30 من نوفمبر.



وطمأنت العراشة الجميع إلى أن قيادة وموظفي الشركة يعملون بكل جهد وتفان لخدمة المواطنين وتوفير المشتقات النفطية للسوق المحلية، موجهة الشكر للسلطة المحلية بمحافظة عدن بقيادة المحافظ أحمد لملس على ما تقوم به من جهود لتثبيت الاستقرار والأمن بالمحافظة.



من جانبه أشاد أمين عام المجلس المحلي بعدن، بدر معاون، بالأعمال الكبيرة والجهود التي تبذلها قيادة شركة النفط لاستقرار السوق المحلية والمحافظة على أصول الشركة والمبادرة بإعادة تأهيل وترميم الأصول التي تعرضت للتدمير نتيجة الحرب الغاشمة على عدن التي شنها الحوثيون.



ونقل معاون تحايا المحافظ لملس لقيادة وموظفي شركة النفط بعدن مؤكدا إستعداد قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لبذل مزيداً من الجهود للحفاظ على أصول شركة النفط لإستعادة دورها الريادي في تعزيز نشاطها الإداري والخدمي والتسويقي.



حضر وضع حجر الأساس للمشروعين، كلا من مدير عام مديرية خورمكسر، الأستاذ عواس أحمد الزهري ، ونائب مدير عام شركة النفط بعدن للشؤون الفنية والتجارية، م. فضل منصور محمد ، وأمين عام المجلس المحلي بمديرية خور مكسر ، منير حسن القطيبي ، وعدد من مدراء إدارات شركة النفط بالمحافظة.