مجتمع مدني - العميد خالد الوحيشي يرفع برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بمناسبة الذكرى التاسعة لانتخابه رئيسا للجمهورية

مجتمع مدني

الأحد - 21 فبراير 2021 - الساعة 08:39 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن (تحديث نت) خاص:

رفع العميد خالد الوحيشي قائد اللواء الثالث حماية رئاسية سابقا برقية تهنئة إلى فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، بمناسبة الذكرى التاسعة لانتخابه رئيسا للجمهورية.

وقال الوحيشي في مطلع برقيته: فخامة الأخ الرئيس.. يطيب لي , أن ارفع لفخامتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة ذكرى يوم انتخابكم رئيساً للجمهورية اليمنية في الــ21 من فبراير 2012م والذي تقلدتم فيه زمام هذه المهمه العظيمة وتحملتم مسئولياتها الجسيمة في ظل وضع صعب ومعقد ومتأزم للغاية , فكنتم بحق الفارس المغوار والقائد الشجاع لمسيرتنا الوطنية نحو بناء يمن اتحادي جديد على أسس الدولة المدنية الحديثة والديمقراطية والحريات العامة وحقوق الإنسان والتبادل السلمي للسلطة والتعددية السياسية والعدالة الإجتماعية والمواطنة المتساوية والشراكة في السلطة والثروة .

مضيفا: نحتفل اليوم بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا في ذكراها التاسعة وبلادنا تمر بمرحلة تاريخية استثنائية وخطيرة , تستدعي تظافر كل الجهود الوطنية المخلصة وتوحد كافة الفعاليات السياسية والعسكرية والأمنية والإجتماعية المتعددة تحت مظلة قيادتكم الشرعية الحكيمة , ومواصلة العمل في استعادة الدولة من براثن القوى الإنقلابية العميلة والمرتهنة للخارج الإيراني والحاقدة على الشعب اليمني وتطلعاته وآماله المشروعة , وتحرير ماتبقى من المحافظات والمناطق اليمنية من سيطرة هذه المليشيات الحوثية ودحرها .

وختم العميد خالد الوحيشي برقيته بالقول : اننا إذ نجدد تهانينا بهذه المناسبة , معاهدين لفخامتكم على السير قدماً خلف قيادتكم الصادقة الأمينة والمخلصة لتطلعات الجماهير المؤمنة والواثقة بأن النصر قادم لا محاله في ظل ريادتكم لهذه المسيرة الوطنية الظافرة , سائلين الله ان يسدد خطاكم دائماً على طريق الخير والحق والتقدم والازدهار للوطن وشعبنا اليمني العظيم .