اخبار محافظات - بن عفيف يترأس اجتماعا لمناقشة أوضاع حقل المناصرة للمياه بلحج

اخبار محافظات

الإثنين - 22 فبراير 2021 - الساعة 09:15 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن (تحديث نت) خاص:

ترأس العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية اليوم الاثنين في مكتبه اجتماعا لمناقشة أوضاع حقل المناصرة للمياه الواقع بمحافظة لحج.

وضم الاجتماع المهندس محمد باخبيرة مدير مؤسسة المياه والصرف الصحي بعدن والأستاذ عبدالحميد طالب أمين عام المجلس الانتقالي في محافظة الضالع وكيل جمعية الفلاح والاخ سمير الوهابي عضو المجلس في التواهي ممثلا عن المواطنين وصالح الرطيل نائب مدير عام المياه للشؤون المالية والادارية والصرف الصحي والمحامي هاني دادا مدير الشؤون القانونية في قوات حماية المنشآت وقائد الكتيبة الرابعة بالقوات حسن وداد.

وناقش الاجتماع أوضاع حقل المناصرة للمياه بلحج وما يتعلق بحرم الحقل وكذا اهم المشاكل التي تواجه العاملين فيه.

وشدد العميد أحمد بن عفيف خلال الاجتماع على أهمية استمرار العمل في حقل المناصرة لما يمثله من أهمية في تموين المواطنين بعدن بالمياه مؤكدا بأن الماء من أهم الخدمات التي يجب توفرها بشكل جيد وبصورة مستمرة.

وأشار إلى أن المحافظ أحمد لملس يولي اهتماما كبيرا بمؤسسة المياه ويعمل على حل مشاكلها وإزالة العراقيل التي تعيق عملها نظرا لما تمثله من أهمية في حياة المواطنين.

ودعا بن عفيف الحاضرين إلى حل كافة المشاكل التي تواجه حقل المناصرة للمياه لضمان عدم تعطيل الحقل مستقبلا منوها بأن قوات حماية المنشآت الحكومية ستقوم بعملها على أكمل وجه للحفاظ على المصالح العامة.

من جانبه أكد الأستاذ عبدالحميد طالب وكيل جمعية الفلاح على أهمية التعاون من أجل المصلحة العامة مشيرا إلى عدم ممانعتهم لدعم الحقل بمساحات إضافية للمصلحة العامة.

وقدم قائد قوات حماية المنشآت الشكر للتحالف العربي ممثلا بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات على دعمها للقوات والاهتمام بتطبيع الأوضاع في المناطق المحررة.