ريــاضــة - لاعب يمني: اللقاح الهندي أنهى تجربتي الاحترافية

ريــاضــة

الخميس - 08 أبريل 2021 - الساعة 06:00 ص بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت / فرحان المنتصر:

أكد أسامة عنبر، متوسط ميدان منتخب اليمن، أن رفضه التطعيم ضد فيروس كورونا كان السبب في إنهاء عقده مع نادي أنجيلز المالديفي.

وعاد الدولي أسامة عنبر إلى اليمن مؤخرا، وسبق وأن لعب لأندية اليرموك صنعاء والوحدة عدن والمريخ البوسعيدي وأنجيلز المالديفي.

وقال عنبر، في تصريح خاصة لـ" كووورة": "خيروني هناك بين التطعيم باللقاح الهندي أو إنهاء العقد، واللقاح الهندي المفروض من الاتحاد كان مرفوضا من الجميع".

وزاد: "اللقاح الهندي أحدث ضجة كبيرة في النادي، وقوبل برفض كبير من قبل أغلب الإداريين، كونه لقاح مجهول طبيا ولم تثبت فعاليته، كما لم يستخدم لتطعيم اللاعبين في الدوري الهندي".

وأضاف: "بقيت مترددا في اتخاذ القرار، واستشرت العارفين في المجال، ثم استقريت على فسخ العقد بالتراضي مع النادي المالديفي ضمن محترفين أجانب آخرين تركوا النادي للسبب ذاته".

وأشار إلى أنه يرى أن تجربته في مالديف ناجحة رغم قصرها، مضيفًا: "بدليل تواجدي كلاعب أساسي طوال مباريات الدوري، ورضا الجماهير والجهاز الفني للفريق عني داخل وخارج الملعب".

وكشف أسامة عنبر عن تلقيه عروضا كثيرة بعد عودته من المالديف، مضيفا: "من بينهم عرض خارجي، وعروض محلية على رأسها عرض التلال بعدن، وسأختار أحدهم خلال الأيام المقبلة".