ريــاضــة - مدرب وحدة عدن: نسعى لبناء فريق قوي من الشباب

ريــاضــة

الخميس - 08 أبريل 2021 - الساعة 04:00 ص بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت / فرحان المنتصر:

أبدى مدرب فريق وحدة عدن، قيس محمد صالح، سعادته بالعمل مع إدارة نادي الوحدة، بقيادة الدكتور وسام معاوية سعيد، من أجل بناء فريق متجانس وقوي وقادر على تحقيق البطولات.

وقال المدرب الشاب الحاصل على الرخصة A "هناك خطة طموحة يتم تنفيذها بتناغم تام بين العمل الإداري والمالي والفني بالنادي يقودها معاوية، تعتمد على رفع مستوى الأداء والتركيز الفني للمدربين واللاعبين وتجهيزهم لحصد الألقاب".

وأضاف لكووورة "حاليًا نسعى لبناء فريق قوي من الشباب، بالإضافة إلى لاعبي الخبرة الذين نعتمد عليهم في ترسيخ الأخلاق وحب النادي والتضحية والاجتهاد للوصول إلى مستويات عالية للاعبين الشباب تسمح لهم بتحقيق البطولات".

وتابع "حققنا عدة بطولات مصغرة داخلية في عدن، حققنا وصيف البطولة التنشيطية لأندية الدرجتين الأولى والثانية التي نظمها الاتحاد اليمني لأول مرة بعد توقف طويل، ورغم خسارة النهائي بركلات الترجيح أمام شعب حضر موت، إلا أننا كنا الفريق الأفضل في البطولة بشهادة الجميع".

وبشأن علاقته بإدارة وحدة عدن، وهو المدرب القادم من الغريم التاريخي، التلال، علق "الإدارة ممثلة في وسام معاوية، تتابع اللاعبين بشكل يومي حفاظًا على استقرار الفريق، من خلال تذليل العقبات، هذا نابع من حبهم وحرصهم على نجاح الفريق".

واختتم طالب الدكتوراة في كلية التربية الرياضية، تصريحه بالتأكيد على أن طموح (بيارق الهاشمي) هو تحقيق بطولتي الدوري والكأس.