ريــاضــة - برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي.. إجراء قرعة دوري أبطال عدن للفرق الشعبية

ريــاضــة

الخميس - 10 يونيو 2021 - الساعة 01:26 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت / وعد امان

أقيمت صباح اليوم على قاعة سباء بالعاصمة عدن مراسيم قرعة بطولة دوري أبطال عدن لكرة القدم للفرق الشعبية، وقد تحولت هذه المراسيم التي حضرها "مؤمن السقاف" مستشار رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس إلى حفل بهيج لمراسيم قرعة جرت وسط حضور عدد كبير ولافت من الشباب لاعبين وإداريين مِن من لهم صولات وجولات في البطولات الشعبية.

افتتح الحفل بآي من الذكر الحكيم ثم استهلت بعد ذلك فقرات الحفل بالنشيد الوطني الجنوبي اعقبه كلمة لرئيس اللجنة المنظمة الكابتن "علاء الصاصي" وبعد ترحيبه بالضيوف استعرض كثير من الجوانب التنظيمية للبطولة التي ستقام مبارياتها على ملعب المنصورة في فترين في العصر والمساء تحت الاضواء الكاشفة بحيث تنحصر البطولة بحسب اللائحة للاعبين من محافظة عدن فقط كما أكد بأنه تم تخصيص مكافآت مالية لجميع الفرق المشاركة المتأهلة إلى الأدوار النهائية.

واشار الصاصي ان اللجنة قامت بتحديد نظام البطولة على اساس المجموعات حيث تم تقسيم الفرق المشاركة إلى 6مجموعات كل مجموعة تضم 3فرق يتأهل إلى الادوار النهائية فريق واحد فيما سيتم إختيار وإضافة احسن فريقين من ال6 المجموعات كأفضل مركز ثاني.


هذا وتم تحديد موعد إنطلاقة دوري أبطال عدن يوم السبت القادم بين فريقي باصهيب وابطال الملاعب القاهرة ضمن منافسات المجموعة الأولى.

يذكر ان هذا الدوري الذي حضر حفل مراسيم قرعته عدد كبير من الإعلاميين الرياضيين يقام برعاية ودعم المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلاً بدائرة الشباب والرياضة.

وجاءت نتائج القرعة على النحو التالي :

المجموعة الأولى :
1- باصهيب
2- أبطال الملاعب القاهرة
3- الفقيد علي الضالعي


المجموعة الثانية:
1- إتحاد إنماء
2- الدرينة
3- الشهيد جمال

المجموعة الثالثة:
1- الشيخ إسحاق
2- النصيب
3- السلام خورمكسر

المجموعة الرابعة:
1- شباب الزيتون
2- الرباط
3- السبيل


المجموعة الخامسة :
1- شباب المستقبل
2- إتحاد عبدالعزيز
3- الكسارة


المجموعة السادسة:
1- شباب العيدروس
2- نجوم اللحوم
3- طيور الممدارة