اخبار عدن - عائش وناصر يطلعان على سير العملية الاختبارية في ثانويات مديرية صيرة

اخبار عدن

الخميس - 10 يونيو 2021 - الساعة 09:28 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت /علي خميس:

اطلع القائم بأعمال مدير عام مديرية صيرة محافظة عدن عائش قادري، اليوم، ومدير مكتب التربية بصيرة محمد ناصر، على سير الإختبارات الثانوية العامة في المراكز الاختبارية في ثانويات المديرية.

وابدى عائش خلال الزيارة التفقدية التي رافقه فيها مدير ادارة تعليم الفتاة بمكتب التربية عدن حكمت طربوش، ، ومدير التعليم في منظمة اليونيسيف مكتب اليمن انديريا بيرتر، ومدير مشروع جودة التعليم في منظمة اليونيسيف مكتب اليمن ليون جسكين، للمراكز الاختبارية في ثانويات أبان وباكثير للبنات ولطفي جعفر امان والبيحاني للأولاد عن ارتياحه من إلتزام الطالبات وانضباطهم أثناء تأدية الامتحان، ومثنيا في الوقت ذاته على جهود القائمين على المركزين في ضبط العملية التربوية .

وحث عائش الطالبات والطلاب أن يبتعدوا عن ظاهرة الغش والإقبال على التحصيل العلمي الذي يرسم المستقبل الحقيقي لهم ولبلادهم، واصفا إياهم بأجيال المستقبل التي يعول عليها لبناء هذا الوطن .

من جانبه ثمن مدير إدارة التربية بمديرية صيرة محمد ناصر، زيارة القائم بأعمال مدير مديرية صيرة لتفقد أوضاع المراكز الاختبارية والاطلاع على سير إجراءات العملية الاختبارية للثانوية والتعليم الأساسي في المديرية.