كتابات - قنان ورجال التغيير نسائم الفجر الجديد في نادي الجلاء

كتابات

السبت - 17 يوليه 2021 - الساعة 04:53 ص بتوقيت اليمن ،،،

كتب / عبدالله جاحب .


يوماً من الدهر لم تصنعه الأقدام المرتجفة التي لا تقوى على الوقوف ولم تكتب وتدون سطور حروفه وكلمات وجمل ومفردات ومعاني ومصطلحات حضوره الأيادي المرتعشة بل صنعه رجال وشرفاء وأحرار أبناء نادي الجلاء الرياضي بمديرية خورمكسر في العاصمة عدن .

تنكشف الغمة وتعدي وتزول سحابة الإخفاق ويرحل الفشل الجاثم على أنفاس النجاح وأسوار وأبواب الانجازات في نادي الجلاء الرياضي والثقافي والاجتماعي في مديرية خور مكسر في العاصمة عدن .

وتبدأ فصول فجر جديد بعد عتمة الليل الدامس الذي هيمن على نادي الجلاء إدارياً ومالياً وقيادياً .

فجر يعيد أنفاس الحياة إلى أهالي مديرية خور مكسر ويبعث فيها روح الأمل من جديد لكتابة وتدوين تاريخ جديد .

مرحلة جديدة للتغيير يقود رأيتها صفوة شباب رجال " الخور "الشرفاء والإحرار ويتقدم صفوفها الأمامية ويتربع على رأس هرمها الأستاذ / أمين قنان رجل المواقف والشدائد والمرحلة .

نسائم فجر جديد من التغيير تجتاح الحركة الرياضية في الشارع والوسط الرياضي في مديرية خورمكسر في العاصمة عدن .

عهد جديد يأتي بعد حقبة زمنية طويلة من النوائب ونهر من الأحزان وأسراب من الألم الإخفاق والفشل .

حقبة زمنية يقودها " الأمين " قنان ورجال التغيير تتأهب وتستعد لخوض مواجهة التحديات والمعتركات الرياضية والإنطلاق نحو منصات التتويج ومعاتقة الإنجاز الرياضي في نادي الجلاء الرياضي .

تفيض الأمنيات والتطلعات يصاحبها التفاؤل والأمل المنشود في رجال " الأمين " قنان في مرحلة جديدة للتغيير تفيض منها أنهار النجاحات وأسراب من العمل الناجح الذي يقود إلى احتضان الإنجاز بعد السنين العجاف .

ثقوا أن الموج الهادئ لا يصنع بحارة "ماهرين " والإقدام المرتجفة لا تستطيع اعتلى القمة والوصول إلى القمم والأيادي المرتعشة لا تكتب ولا تدون ولا تسطر التاريخ .