اخبار محافظات - قائد المنطقة العسكرية الرابعة يتفقد الوحدات العسكرية بمحور أبين

اخبار محافظات

الأربعاء - 21 يوليه 2021 - الساعة 05:52 م بتوقيت اليمن ،،،

أبين/تحديث نت/خاص:

تنفيذاً لتوجيهات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، وفي إطار التواصل الحيوي والمباشر بين القيادة العسكرية العليا ومنتسبي المؤسستين الدفاعية والأمنية الجنوبيتين، وتعزيزاً لأواصر الترابط والتلاحم العضوي بين القادة والجند، تفقد اللواء الركن فضل حسن العمري قائد المنطقة العسكرية الرابعة، ومعه رئيس عمليات قوات الحزام الأمني عميد عبيد مثنى لعرم، والناطق الرسمي لقوات المسلحة الجنوبية المقدم محمد النقيب، اليوم الأربعاء، الوحدات العسكرية والأمنية بمحور أبين القتالي.

وفي الزيارة العيدية، نقل اللواء العمري، لقادة وضباط وأفراد الوحدات العسكرية والأمنية بمحور أبين تحيات وتهاني الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مشيداً بجاهزيتهم القتالية الرفيعة ومعنوياتهم العالية وإيثارهم قضاء العيد في متارسهم ومعسكراتهم وثكناتهم بعيداً عن أهاليهم وأولادهم فداء وذوداً عن أراضي الجنوب.

واطّلع قائد المنطقة العسكرية الرابعة، والوفد المرافق له، على أوضاع المقاتلين المهنية والمعيشية، متلمساً همومهم في حوار شفاف ومباشر وحول جملة من القضايا الوطنية والأمنية والعسكرية، وواجباتهم نحوها، إضافة إلى ما تحقق من إنجازات على الصعيدين العسكري والأمني.
وحث اللواء العمري، المقاتلين على تعزيز التعاون والثقة مع المواطنين بمختلف شرائحهم، وقال: "إن المواطن كان وسيظل على الدوام مصدر دعم وإلهام الجيش والأمن، والإسهام المباشر في مكافحة الجريمة المنظمة، وكافة أشكال الإرهاب الفكري والمادي".

وأكد أن أبين ستظل وكما كانت أحد محاور الارتكاز لبناء دولة الجنوب، وهذه حقيقة أثبتتها وقائع وأحداث الثورة الجنوبية، في الماضي والحاضر.

من ناحيتهم، عبّر قادات وضباط وأفراد الوحدات العسكرية المرابطة بمحور أبين عن شكرهم وتقدريهم للجهود الجبارة التي تبذلها القيادة السياسية العليا في المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي في سبيل استعادة دولة الجنوب، مؤكدين أنهم في أعلى درجات الاستعداد لتنفيذ أي مهام توكل إليهم في أي وقت وتحت أي ظرف.

رافقهم، في الزيارة، أركان محور أبين عميد ركن محمد منصور السعدي، ونائب رئيس عمليات محور أبين عقيد ركن محمد علي البدح.